منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه

جانب من مباراة المنتخب الإيطالي ونظيره الإسباني
باريس - محمد حسن

انتقم المنتخب الإيطالي من نظيره الإسباني الذي أخرجه من النسختين الأخيرتين من البطولة الأوروبية بالفوز عليه بهدفين دون مقابل في دور ثمن النهائي ليواصل الأزوري مشواره في البطولة فيما ينتهي مشوار حامل اللقب سريعًا ويغادر البطولة، وسجل -هدفي اللقاء المدافع كيليني في الدقيقة 33 وبيلي في الدقيقة 90 ليضرب لاعبو إيطاليا موعدًا مع المنتخب الألماني في دور ربع النهائي للبطولة.
 
واختار المدرب كونتي كالمعتاد طريقة 3-5-2 دافعًا بالتشكيلة العادية والمتوقعة التي خاض بها الفريق لقاء السويد باستثناء غياب كاندريفا للإصابة والدفع باللاعب فلورينزي بدلًا منه، أما المدرب ديل بوسكي فإختار طريقة 4-3-3 مثلما كان متوقعًا دافعًا تشكيلتة نفسها الأساسية دون أي تغيير، وبدأت إيطاليا اللقاء بحماس كبير وواضح على عكس لاعبي إسبانيا الذين بدأوا اللقاء بشكل هاديء وحاولوا امتصاص الحماس الإيطالي واستخدام سلاح الخبرة لفرض السيطرة على مجريات اللعب.
 
وكاد مهاجم إيطاليا  بيلي أن يفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة التاسعة لولا يقظة الحارس دي خيا الذي أنقذ رأسية بيلي المتقنة ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين، وتحسن أداء لاعبي إسبانيا نسبيًا مع مرور الوقت ولكن ظل الضغط الإيطالي المدفوع بالحماس الكبير لا يتغير مما جعل كل الإحتمالات واردة خاصة مع الإصرار الواضح على أداء لاعبي إيطاليا للوصول إلى مرمى دي خيا وإهدار لاعبيها العديد من الفرص.
 
وفي الدقيقة 33 توج المنتخب الإيطالي سيطرته الكبيرة بتسجيل الهدف الأول عبر المدافع كيليني بعد متابعة الركلة الحرة التي سددها إيدير وتصدى لها دي خيا قبل أن يمررها جياكريني للمدافع الذي أودعها في الشباك، ولم يتغير أداء الفريقين بعد الهدف وظلت السيطرة إيطالية على مجريات اللعب فيما لم يحاول لاعبو إسبانيا بشكل جدي تعويض النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم إيطاليا بهدف دون مقابل.
 
وبدأ الشوط الثاني بالتشكيلة نفسها التي خاض بها الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر، ولم يتغير إيقاع اللقاء خلال الشوط الثاني، فظلت الأفضلية واحدة للأزوري وسط محاولات غير مكتملة تفتقد للتركيز والإتقان من قبل الجانب الإسباني لإدراك التعادل قابلها هجمات مرتدة خطيرة للإيطاليين الذين أهدروا عدة فرص محققة للتهديف.
 
ومع مرور الوقت بدأ كلا المدربين في اللجوء لمقاعد البدلاء بحثاً عن مزيد من السيطرة وتأمين النتيجة من جانب كونتي وإدراك التعادل والعودة للقاء من جديد من جانب ديل بوسكي إلا أن الأمور لم تتغير، وظلت الأمور كما هو عليه دون جديد قبل أن يحسم بيلي الأمور نهائيًا بتسجيل الهدف الثاني لإيطاليا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز مستحق لإيطاليا بهدفين دون مقابل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه



 فلسطين اليوم -

بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday