منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه
آخر تحديث GMT 12:25:48
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه

جانب من مباراة المنتخب الإيطالي ونظيره الإسباني
باريس - محمد حسن

انتقم المنتخب الإيطالي من نظيره الإسباني الذي أخرجه من النسختين الأخيرتين من البطولة الأوروبية بالفوز عليه بهدفين دون مقابل في دور ثمن النهائي ليواصل الأزوري مشواره في البطولة فيما ينتهي مشوار حامل اللقب سريعًا ويغادر البطولة، وسجل -هدفي اللقاء المدافع كيليني في الدقيقة 33 وبيلي في الدقيقة 90 ليضرب لاعبو إيطاليا موعدًا مع المنتخب الألماني في دور ربع النهائي للبطولة.
 
واختار المدرب كونتي كالمعتاد طريقة 3-5-2 دافعًا بالتشكيلة العادية والمتوقعة التي خاض بها الفريق لقاء السويد باستثناء غياب كاندريفا للإصابة والدفع باللاعب فلورينزي بدلًا منه، أما المدرب ديل بوسكي فإختار طريقة 4-3-3 مثلما كان متوقعًا دافعًا تشكيلتة نفسها الأساسية دون أي تغيير، وبدأت إيطاليا اللقاء بحماس كبير وواضح على عكس لاعبي إسبانيا الذين بدأوا اللقاء بشكل هاديء وحاولوا امتصاص الحماس الإيطالي واستخدام سلاح الخبرة لفرض السيطرة على مجريات اللعب.
 
وكاد مهاجم إيطاليا  بيلي أن يفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة التاسعة لولا يقظة الحارس دي خيا الذي أنقذ رأسية بيلي المتقنة ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين، وتحسن أداء لاعبي إسبانيا نسبيًا مع مرور الوقت ولكن ظل الضغط الإيطالي المدفوع بالحماس الكبير لا يتغير مما جعل كل الإحتمالات واردة خاصة مع الإصرار الواضح على أداء لاعبي إيطاليا للوصول إلى مرمى دي خيا وإهدار لاعبيها العديد من الفرص.
 
وفي الدقيقة 33 توج المنتخب الإيطالي سيطرته الكبيرة بتسجيل الهدف الأول عبر المدافع كيليني بعد متابعة الركلة الحرة التي سددها إيدير وتصدى لها دي خيا قبل أن يمررها جياكريني للمدافع الذي أودعها في الشباك، ولم يتغير أداء الفريقين بعد الهدف وظلت السيطرة إيطالية على مجريات اللعب فيما لم يحاول لاعبو إسبانيا بشكل جدي تعويض النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم إيطاليا بهدف دون مقابل.
 
وبدأ الشوط الثاني بالتشكيلة نفسها التي خاض بها الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر، ولم يتغير إيقاع اللقاء خلال الشوط الثاني، فظلت الأفضلية واحدة للأزوري وسط محاولات غير مكتملة تفتقد للتركيز والإتقان من قبل الجانب الإسباني لإدراك التعادل قابلها هجمات مرتدة خطيرة للإيطاليين الذين أهدروا عدة فرص محققة للتهديف.
 
ومع مرور الوقت بدأ كلا المدربين في اللجوء لمقاعد البدلاء بحثاً عن مزيد من السيطرة وتأمين النتيجة من جانب كونتي وإدراك التعادل والعودة للقاء من جديد من جانب ديل بوسكي إلا أن الأمور لم تتغير، وظلت الأمور كما هو عليه دون جديد قبل أن يحسم بيلي الأمور نهائيًا بتسجيل الهدف الثاني لإيطاليا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز مستحق لإيطاليا بهدفين دون مقابل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه منتخب إسبانيا حامل اللقب يغادر البطولة سريعًا بعد انتقام إيطاليا منه



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday