فريق بايرن ميونيخ يواجه فيردر بريمن في افتتاح الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

حسب جدول البطولة الذي نشره الاتحاد الالماني لكرة القدم

فريق "بايرن ميونيخ" يواجه "فيردر بريمن" في افتتاح الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "بايرن ميونيخ" يواجه "فيردر بريمن" في افتتاح الموسم المقبل

"بايرن ميونيخ"
برلين - جورج كرم

يبدأ فريق "بايرن ميونيخ" حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الألماني في كرة القدم لموسم 2016-2017، بمواجهة ضيفه "فيردر بريمن"، حسب جدول البطولة الذي نشره الاتحاد الالماني لكرة القدم يوم الاربعاء.
 
وبصفته حامل اللقب، يحق لبايرن استضافة المباراة الافتتاحية للموسم المقبل، حيث سيقارع فيردر بريمن الذي حلَّ في المركز الثالث عشر خلال الموسم المنصرم، وذلك في باكورة مواجهات المدرب الجديد للعملاق "البافاري" الايطالي كارلو أنشيلوتي خليفة الاسباني جوسيب غوارديولا،الذي قرر اختبار تجربة جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز، وتحديدا مع "مانشستر سيتي".

وقبل انطلاق بطولة الدوري الألماني، سيكون بايرن ميونيخ الذي تُوِّج أيضا بلقب كأس ألمانيا في الموسم الفائت، مدعوا لمواجهة مانشستر سيتي وديًا في 20 من شهر تموز/يوليو المقبل.

وحصد العملاق البافاري تحت اشراف غوارديولا، سبعة ألقاب على امتداد ثلاثة مواسم، منها ثنائية الدوري والكأس عامي 2014 و2016، لكنه لم يبلغ قط نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا برفقة الإسباني، مكتفيا ببلوغ المربع الذهبي في مناسبتين.
 
وفي المقابل، كان رصيدأنشيلوتي (56 عاما) أعلى شأنا من نظيره الإسباني، حيث توج بالغار في المسابقة الأسمى أوروبيًا في أعوام 2003 و2007 و2014، لكنه سارع إلى الإشادة بمزايا غوارديولا قائلا: "أرسى بيب نجاحا مبينا في بايرن".
 
وفي المواجهات الأخرى التي ستطبع المرحلة الإفتتاحية، تبرز مباراة "ار بي لايبزيغ"، الوافد الجديد إلى دوري الأضواء بعد سبعة اعوام على تأسيسه، ومضيفه هوفنهايم.
بدوره، يتواجه "بروسيا دورتموند" الذي حل وصيفًا الموسم الماضي، مع ماينتس فيما يحل "باير ليفركوزن" ثالث الموسم الفائت ضيفا ثقيلا على "بروسيا مونشنغلادباخ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق بايرن ميونيخ يواجه فيردر بريمن في افتتاح الموسم المقبل فريق بايرن ميونيخ يواجه فيردر بريمن في افتتاح الموسم المقبل



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday