اتحاد شركات صيني يتعاقد على شراء 70 من أسهم ميلان كمرحلة أولى
آخر تحديث GMT 16:56:59
 فلسطين اليوم -

اتحاد شركات صيني يتعاقد على شراء 70% من أسهم "ميلان" كمرحلة أولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد شركات صيني يتعاقد على شراء 70% من أسهم "ميلان" كمرحلة أولى

سيلفيو برلسكوني
روما - يوسف محمد

 توصَّل اتحاد مجموعة شركات صينية لاتفاق مبدئي لشراء نسبة 70% من أسهم نادي ميلان الإيطالي، في حين سيُبقي على سيلفيو برلسكوني رئيسا للنادي خلال السنوات الأولى، وفقًا لتصريحات مصدر مقرب من الصفقة لجريدة (China Daily) الرسمية.
 
ولم تؤكد أية مصادر رسمية هذا الخبر الذي أضاف أن برلسكوني سيظل في موقعه كرئيس للنادي الإيطالي لمدة سنتين أو ثلاث بعد اتمام عملية البيع إلى أن يتمم اتحاد الشركات شراء نسبة الـ30% المتبقية من أسهم النادي.
 
ومع ذلك، مازالت المفاوضات مستمرة بخصوص هذا البند، بالإضافة إلى الهيكل المالي والإداري للنادي. وقال المصدر إنه "إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فقد يتم التوصل للاتفاق النهائي بين يومي 15-20 يونيو/ حزيران المقبل".
 
وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة، فإن الصحف الإيطالية أشارت إلى احتمال أن تصل القيمة الكاملة (نسبة 100% من النادي) إلى مبلغ 700 مليون يورو (حوالي 782 مليون دولار).
 
وعلى جانب آخر، تردد في بعض وسائل الإعلام الإيطالية أنباء عن التوصل لـ"نتائج إيجابية" في مفاوضات بين مسؤولي نادي إنتر ميلان الإيطالي ومجموعة (سانينغ كوميرس غروب) الصينية، دون الكشف عن أية تفاصيل.
 
وقد تزيد احتمالية بيع النادي الإيطالي من قائمة شركات ثاني أكبر اقتصاد عالمي التي تشتري أندية أوروبية منذ ما يقرب من عام ونصف العام.
 
فعلى سبيل المثال، أتمت مجموعة "ريكون غروب" الصينية، المملوكة لتوني جيانتونغ شيا، منتصف الشهر الجاري صفقة شراء نادي "أستون فيلا" الانكليزي الذي هبط مؤخرا الى دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب) من الملياردير الأميركي راندي ليرنر، الذي كان قد اشترى النادي عام 2014، وتراوحت قيمة الصفقة ما بين 60-70 مليون جنيه استرليني (حوالي 78-104 مليون يورو).
 
وقبلها، قام اتحاد مجموعة (China Media Capital) الصيني ومجموعة (Citic Capital)، التابعة للحكومة الصينية، بدفع مبلغ 400 مليون دولار (حوالي 376 مليون يورو) لشراء نسبة 13% من أسهم نادي "مانشستر سيتي" الانكليزي.
 
ومن جانبها اشترت مجموعة (واندا) الصينية نسبة 20% من أسهم نادي "أتلتيكو مدريد" الإسباني، بينما اشترت مجموعة (راستر) الصينية أيضا نادي "إسبانيول" الإسباني.
 
وقد شرعت الحكومة الصينية في خطة طموحة لتطوير كرة القدم الوطنية عن طريق حث الشركات الصينية على الاستثمار في هذا المجال داخليا أو خارجيا، بهدف أن يصبح المنتخب الصيني أحد أفضل المنتخبات عالميا بحلول منتصف القرن الحالي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد شركات صيني يتعاقد على شراء 70 من أسهم ميلان كمرحلة أولى اتحاد شركات صيني يتعاقد على شراء 70 من أسهم ميلان كمرحلة أولى



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday