غريغ دايك يعترف بالمعاناة للعثور على مدرب جديد للمنتخب الإنكليزي
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

بعد استقالة روي هودغسون من منصبه

غريغ دايك يعترف بالمعاناة للعثور على مدرب جديد للمنتخب الإنكليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غريغ دايك يعترف بالمعاناة للعثور على مدرب جديد للمنتخب الإنكليزي

رئيس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم غريغ دايك
لندن - سليم كرم

كشف رئيس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم غريغ دايك إن الاتحاد ربما يواجه صعوبة في إقناع أحد المدربين البارزين بتولي مسؤولية المنتخب الإنكليزي، حيث استقال روي هودغسون من منصبه كمدرب لمنتخب إنكلترا بعد الخسارة المذلة 2-1 أمام أيسلندا في دور 16 في بطولة أوروبا الاثنين الماضي وتتولى لجنة مؤلفة من ثلاثة مسؤولين في الاتحاد مهمة الإشراف على المنتخب لحين التعاقد مع مدرب جديد.

ورشحت وسائل إعلام بريطانية مدرب منتخب انكلترا تحت 21 عامًا غاريث ساوثغيت لتولي المسؤولية من بين قائمة من المرشحين المحتملين تتضمن أيضًا الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال وإيدي هاو مدرب بورنموث وستيف بروس مدرب هال سيتي وجلين هودل مدرب المنتخب الانكليزي السابق، ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن دايك - الذي تنتهي فترة رئاسته للاتحاد في يوليو/ تموز المقبل - قوله "لابد وأن يكون شخصًا يعرف الكرة الإنكليزية حقًا."

وقال "ولكن هناك عدد كبير منهم الآن وغالبيتهم من الإنكليز. السؤال الصعب هو ما الذي يدفع أي شخص إلى تولي المسؤولية.. لأنه يكون تحت ضغط وسائل الإعلام بصورة أكثر من أي شخص آخر في كرة القدم."

وقال ديفيد برنستين "لا أقول بأن علينا التعاقد مع مدرب انكليزي. ولكن من بين المدربين الإنكليز أختار سام الاردايس، حيث يتمتع بشخصية قوية. أعتقد أنه يتمتع بالشخصية والقوة، هو مدير فني جيد ومحنك وهو شخص يمكنه منح الشعور في الثقة."
وسيواجه المنتخب الإنكليزي نظيره السلوفاكي في تصفيات كأس العالم 2018 في الرابع من سبتمبر/أيلول المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غريغ دايك يعترف بالمعاناة للعثور على مدرب جديد للمنتخب الإنكليزي غريغ دايك يعترف بالمعاناة للعثور على مدرب جديد للمنتخب الإنكليزي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday