مانويل بيليغريني يعلن اعتزال التدريب  إذا لم يحصل على عرض مهم
آخر تحديث GMT 00:41:00
 فلسطين اليوم -

بعد رحيله عن فريق مانشيتر سيتي

مانويل بيليغريني يعلن اعتزال التدريب إذا لم يحصل على عرض مهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانويل بيليغريني يعلن اعتزال التدريب  إذا لم يحصل على عرض مهم

مانويل بيليغريني، المدرب السابق لـ"مانشستر سيتي"
لندن – سليم كرم

يفكر مانويل بيليغريني، المدرب السابق لـ"مانشستر سيتي" الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، في اعتزال التدريب، إذا لم يحصل على عروض مثيرة للاهتمام.

وربطت تكهنات بيليغريني (62 عاما) - الذي قاد سيتي لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى هذا الموسم - بالانتقال إلى إيفرتون الذي يبحث عن مدرب. وأبلغ صحيفة الغارديان "إذا لم يكن أمامي الخيار المثير فسأتوقف حتى أجد واحداً."

وقال "إذا كان علي التوقف (تماما) فسأتوقف. يمكن أن يكون ذلك الآن حتى ديسمبر/كانون الاول، لمدة عام واحد أو للأبد. بالطبع سأفتقد التدريب. التحدي يبقيني على قيد الحياة."

وأكد المدرب التشيلي رحيله عن سيتي في مؤتمر صحفي في فبراير الماضي وأعلن النادي على الفور التعاقد مع بيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة لخلافته. وأضاف أنه اختار إعلان نبأ رحيله عن الفريق. وقال "نعم لقد كان قراري."

وقال: "بعد أن قال جوارديولا إنه قادم إلى انجلترا كان القرار يعود لي لأن كل وسائل الإعلام كانت تتحدث عن توليه المسؤولية هنا... جوارديولا في آرسنال... جوارديولا في مانشستر يونايتد". وتابع: "لم يكن أمراً منصفاً لكل المدربين، بينما كان الجميع يعرف أنه قادم إلى هنا."

وتابع بالقول: "من المستحيل أن تعرف ما إذا كان القرار صائبا ام لا." وأضاف: "دائما. لا أريد استخدام (الإعلان) كعذر ولكن كان من الصعب للغاية العمل بعد ذلك. ليس بالنسبة لي وإنما بالنسبة للاعبين."

 وأشار إلى أن إصابة لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين كانت إحدى نقاط التحول بالنسبة لموسم سيتي. وقال: "بالقطع كانت حاسمة. ولكن كمدرب ماذا عساك أن تفعل؟ أن تقول لا يمكننا اللعب بدون كيفن دي بروين؟ ماذا سيعتقد بقية اللاعبين الآخرين؟".

وكان لإعلان رحيل بيليغريني بنهاية الموسم تداعيات خطيرة على آمال سيتي في الفوز بلقب هذا الموسم، إذ أنه خسر على أرضه أمام ليستر سيتي البطل وتوتنهام هوتسبير وخرج من كأس الاتحاد بخسارته 5-1 أمام تشيلسي.

وفاز بليغريني بلقب الدوري الانكليزي الممتاز مرة واحدة وكأس رابطة الاندية الانكليزية مرتين مع سيتي الذي تولى مسؤوليته في 2013.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانويل بيليغريني يعلن اعتزال التدريب  إذا لم يحصل على عرض مهم مانويل بيليغريني يعلن اعتزال التدريب  إذا لم يحصل على عرض مهم



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday