أوليمبياكوس يحقق فوزًا غاليًا على أرسنال في مواجهات ذات الأذنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يواجه خطر الخروج المبكر من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

"أوليمبياكوس" يحقق فوزًا غاليًا على "أرسنال" في مواجهات "ذات الأذنين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أوليمبياكوس" يحقق فوزًا غاليًا على "أرسنال" في مواجهات "ذات الأذنين"

نادي "أرسنال"
لندن – سليم كرم

يواجه نادي "أرسنال"، خطر الخروج المبكر من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى، منذ أعوام طويلة، وذلك بعد تعرضه للخسارة الثانية على التوالي، على يد ضيفه "أوليمبياكوس"، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

حيث تعرض "أرسنال" للخسارة الثانية، وبقي في ذيل الترتيب دون رصيد من النقاط، فيما ارتقى "أوليمبياكوس" إلى المركز الثاني، بثلاثة نقاط، بفارق الأهداف عن "دينامو زغرب".

وبدأ أصحاب الأرض، المباراة، بتشكيلة تكونت من: أوسبينا، بيليرين، كوتشيلني، غابريل، غيبس، كازورلا، كوكولين، تشامبرلين، أوزيل، سانشيز، والكوت، وعلى الجانب الآخر، فإن "أوليمبياكوس"، دخل اللقاء بقائمة ضمت: روبيرتو، إلابديلاواي، بوتيا، سيوفاس، سالينو، كامبياسو، كاسامي، فورتاوينيس، سيبا، باردو، ايديي.

وظهر "أرسنال" في وجه محتشم للغاية، وأصبح ظاهرًا للجميع حجم المشكلة المزمنة التي يعاني منها على مدار أعوام، في دوري أبطال أوروبا، بينما استغل "أوليمبياكوس"، هذه الوضعية لصالحه، ونجح في خطف النقاط الثلاثة لمصلحته، حيث تقدم في النتيجة بهدف سجله فيليبي باردو في الدقيقة 33، وعادل ثيو والكوت الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة 35؛ إلا أنّ "أوليمبياكوس" أنهى الشوط الأول لصالحه، بهدف ثان، سجله الحارس أوسبينا عن طريق الخطأ في مرماه.

وعادل أليكسيس سانشيز النتيجة لـ"أرسنال" في الدقيقة 65 من الشوط الثاني، غير أنّ ألفريد فينبوغاسون استطاع منح الفريق اليوناني الانتصار في الدقيقة 66.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوليمبياكوس يحقق فوزًا غاليًا على أرسنال في مواجهات ذات الأذنين أوليمبياكوس يحقق فوزًا غاليًا على أرسنال في مواجهات ذات الأذنين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday