إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه إنديانا جونز حتى لا يُقدّم اعتزاله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعرب عن سعادته بقدرة زيدان على قيادة "الريال"

إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه "إنديانا جونز" حتى لا يُقدّم اعتزاله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه "إنديانا جونز" حتى لا يُقدّم اعتزاله

حارس مرمى بورتو البرتغالي إيكر كاسياس
مدريد – لينا العاصي

أعرب الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، عن سعادته البالغة بقدرة زميله السابق الفرنسي زين الدين زيدان على قيادة ناديه الأم ريال مدريد لاستعادة كافة حظوظه في المنافسة على كلٍ من لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا، بعدما كان بعيدًا جدًا عن هذا الأمر في منتصف الموسم الجاري.

وكشف الحارس التاريخي للميرينغي ولاروخا، والذي رحل عن النادي الملكي من الباب الضيق بطريقةٍ مهينةٍ في الصيف الماضي، على هامش تواجده في إحدى الأحداث الدعائية، الإثنين، "أتمنى أن ينجح زيدان، لقد استمتعنا جميعًا بمسيرته الكروية كلاعبٍ في صفوف الريال، وآمل أن يجلب لنا الفرحة والأمجاد كمدربٍ أيضاً".

وأضاف القديس مُتحدثًا عن أسباب تراجع مستوى متصدر الليغا برشلونة، إضافة إلى خروجه من دوري أبطال أوروبا ايضًا قائلًا "لا أعرف ما يدور داخل كواليس غرف تبديل ملابس البارسا، فلم أكن جزءًا منها أبدًا. حينما ترفض الكرة أن تطاوعك، يُصبح كل شئٍ كارثيًا على حين فجأة، وإن قلتم لي أن هذا السيناريو سيحدث قبل 3 أسابيعٍ لما كنت قد صدَّقتكم، ولكنني سعيدٌ بعودة الريال واقترابه مجددًا من الصراع على اللقب بقوة، وهو الأمر الذي بدا مستحيلًا قبل بضعة أسابيعٍ فقط، أما بالنسبة لدوري الأبطال، فخرج حامل اللقب برشلونة، وأعتقد أن الريال والبايرن هما أقوى فريقين متبقيين في المسابقة، ولكن بالنظر لما قدمه أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي في المباريات الكبرى، فلا يمكننا استبعاد أيٍ من الرباعي المتبقي من التتويج بالبطولة، بيد انني آمل بتتويج الميرينغي بطبيعة الحال".

وتحدث كاسياس -35 عامًا- بشأن موعد اعتزاله عن ممارسة كرة القدم وتعليق الجزاء مازحًا "سأستمر في اللعب طالما أستمتع بذلك، ولكنني لا أملك كأس المياه المقدسة الذي ظهر في فيلم إنديانا جونز الشهير لكي أستمر خالدًا في الملاعب إلى الأبد!".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه إنديانا جونز حتى لا يُقدّم اعتزاله إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه إنديانا جونز حتى لا يُقدّم اعتزاله



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday