بالوتيلي مطالب بضرورة الالتزام ليستعيد مستواه المعهود
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من أجل تحسين أدائه مع "ميلان" خلال الموسم المقبل

بالوتيلي مطالب بضرورة الالتزام ليستعيد مستواه المعهود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بالوتيلي مطالب بضرورة الالتزام ليستعيد مستواه المعهود

بوفونوبالوتيلى
لندن – سليم كرم

طالب الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجى بوفون قائد نادي "يوفنتوس" من مواطنه ماريو بالوتيلى مهاجم "ميلان" بضرورة الالتزام لكي يستعيد مستواه المعهود.

وعاد بالوتيلى إلى "ميلان" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من "ليفربول" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد أن سبق له اللعب في "ميلان" في يناير 2013 قادمًا من "مانشستر سيتي"، غير أنه سرعان ما قامت إدارة النادي اللومباردى ببيع اللاعب في صيف 2014 إلى" ليفربول" مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

ولم يقدم السوبر ماريو المستوى المأمول مع "ليفربول"، ليستبعده المدرب برندان رودجرز من حساباته للموسم الحالي، لاسيما بعد ضم الدولي البلجيكي كريستين بينيتكى من "أستون فيلا" مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.

ويعرف عن بالوتيلى، أنه لاعب مثير للجدل ودائم المشاكل، بغض النظر عن النادي الذي يلعب بقميصه، ومع ذلك فقد قرر "ميلان" استعادة اللاعب على سبيل الإعارة هذا الصيف من "ليفربول".

وقال بوفون في تصريحات صحفية: "دائمًا نكرر نفس التعليقات عن ماريو بالوتيلي ، إننا جميعًا نعرف قدراته ، ونعرف ما قدمه وما يمكن أن يقدمه".

وتابع أنه وصل الآن لعامه الـ 25، وفي هذا السن ، يجب أن يكون قد وصل لمرحلة النضج.. ووجه له رسالة بأنه حان الوقت ليقرر ما يريده ، هل يريد العودة إلى مستواه أم يريد الذهاب في طريق آخر؟.

وعبر عن أمله في أن يفكر في هذا الأمر ، وبعد ذلك سوف يرى أموره تسير بشكل أفضل مع "ميلان" والمنتخب الإيطالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالوتيلي مطالب بضرورة الالتزام ليستعيد مستواه المعهود بالوتيلي مطالب بضرورة الالتزام ليستعيد مستواه المعهود



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday