بايرن ميونخ يسقط أمام ماينز بهدفين ودورتموند يفوز على دارم شتات بثنائية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال مباريات المرحلة الـ 24 من الدوري الألماني لكرة القدم

بايرن ميونخ يسقط أمام ماينز بهدفين ودورتموند يفوز على دارم شتات بثنائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بايرن ميونخ يسقط أمام ماينز بهدفين ودورتموند يفوز على دارم شتات بثنائية

بايرن ميونخ يسقط أمام ماينز بهدفين
برلين - جورج كرم

أشعل فريق "ماينز" فتيل المنافسة على لقب الدوري الألماني لكرة القدم عندما ألحق الخسارة الثانية لبايرن ميونيخ هذا الموسم بالفوز عليه بهدفين لهدف على ملعبه، وأسدى خدمة لمطارده المباشر بوروسيا دورتموند العائد بفوز غالٍ من أرض مضيفه دارمشتات بهدفين نظيفين، السبت، في ختام المرحلة الـ 24 من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
وتجمَد رصيد بايرن ميونيخ عند 62 نقطة في الصدارة وتقلص الفارق بينه وبين بوردوسيا دورتموند إلى خمس نقاط، فيما أنعش ماينز آماله في المنافسة على احدى البطاقات المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعدما عزز موقعه في المركز الخامس برصيد 39 نقطة بفارق الاهداف خلف بوروسيا مونشنغلادباخ الرابع والذي أكرم ضيفه شتوتغارت برباعية نظيفة.
 
وتلقى بايرن ميونيخ ضربة موجعة في المباراة الاولى على ملعب "اليانز أرينا" وامام 75 ألف متفرج تقدمهم الرئيس السابق للنادي البافاري اولي هونيس الذي خرج من السجن الاثنين، بسبب التهرب الضريبي، بسقوطه للمرة الاولى على ارضه هذا الموسم بعد تمكنه من احراز 15 فوزًا.
 
وشهدت معظم فترات المباراة أفضلية لبايرن ميونيخ لكنه تلقى هدفا خلافا مجريات اللعب سجله الاسباني خايرو سامبيريو إثر تمريرة من الايطالي جوليو دوناتي فسددها قوية بيمناه من داخل المنطقة على يسار الحارس مانويل نوير (26). وهو الهدف السادس لسامبيريو هذا الموسم. ونجح بايرن ميونيخ في إدراك التعادل عبر نجمه الهولندي الطائر اريين روبن بتسديدة قوية من خارج المنطقة (64)، غير ان الكولومبي جون كوردوبا منح الفوز للضيوف بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة (86).
 
وواصل بوروسيا دورتموند على ملعب "شتاديون اي ام بولينفالتور" وأمام 17 ألف متفرج، صحوته وحقق فوزه الرابع على التوالي والـ 18 هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه دارمشتات الوافد الجديد بثنائية نظيفة سجلها الكولومبي ادريان راموس (38) وإريك دورم (53). وعزز هرتا برلين موقعه في المركز الثالث بتغلبه على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-صفر على الملعب الاولمبي في برلين وامام 36608 متفرجين. وسجل ميتشل فيسر (63) والدولي العاجي سالومون كالو (78) الهدفين.
 
ورفع هرتا برلين رصيده الى 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط امام ماينتس وبوروسيا مونشنغلادباخ الذي أكرم وفادة ضيفه شتوتغارت برباعية نظيفة على ملعب "بوروسيا بارك". وسجل البلجيكي ثورجان هازار (16) والبرازيلي رافايل (60) وباتريك هرمان (68) وكيفن جروسكروتس (90+1 خطأ في مرمى فريقه).
 
ومُني باير ليفركوزن على ملعب "باي ارينا" وامام 25506 متفرج بخسارة مذلة أمام ضيفه فيردر بريمن بهدف للسنغالي بابي ميسون دجيلوبودجي (69 خطأ في مرمى فريقه) مقابل ثلاثة أهداف لفين بارتلز (5) والدولي البيروفي كلاوديو بيتزارو (55 من ركلة جزاء و83). وأنعش فيردر بريمن آماله في البقاء بعدما ارتقى الى المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.
 
وتراجع باير ليفركوزن الى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة تاركا المركز السادس لشالكه الذي استعاد نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه هامبورج 3-2 على ملعب "فيلتينز ارينا" وامام 60856 متفرجا. وسجل ماكسيميليان ماير (37) والدولي الهولندي كلاس يان هونتيلار (66) والنمسوي اليساندرو شوبف (77) اهداف شالكه، ونيكولاي مولر (4) والصربي جويكو كاتشار (90+1) هدفي هامبورج الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 إثر طرد مدافعه السويسري يوهان دجورو.
 
وتنفَس هوفنهايم الصعداء بفوزه الثمين على ضيفه اوغسبورج 2-1 على ملعب "رين-نيكار ارينا" وامام 21092 متفرجا. وسجل كيفن فولاند (25) ومارك اوث (81) هدفي هوفنهايم، والهولندي بول فيرهايج (40 من ركلة جزاء) هدف اوجسبورج. وجاء ترتيب فرق الصدارة على النحو الآتي:
1- بايرن ميونيخ 62 نقطة من 24 مباراة
2- بوروسيا دورتموند 57 من 24
3- هرتا برلين 42 من 24
4- بوروسيا مونشنجلادباخ 39 من 24
5- ماينز 39 من 24

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ يسقط أمام ماينز بهدفين ودورتموند يفوز على دارم شتات بثنائية بايرن ميونخ يسقط أمام ماينز بهدفين ودورتموند يفوز على دارم شتات بثنائية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday