تورينو يحوِّل تأخره عن إنتر ميلان إلى الفوز بهدفين عبر بيلوتي ومولينارو
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

المدافع ميراندا يحصل على البطاقة الحمراء خلال الشوط الثاني

"تورينو" يحوِّل تأخره عن "إنتر ميلان" إلى الفوز بهدفين عبر بيلوتي ومولينارو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تورينو" يحوِّل تأخره عن "إنتر ميلان" إلى الفوز بهدفين عبر بيلوتي ومولينارو

فريق تورينو
روما – يوسف محمد

قلب فريق تورينو الطاولة على مضيفه إنتر ميلان، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، وأجهز عملياً على آمال "النيراتزوري" في الوصول إلى المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، في ظل مواصلة روما تحقيق نتائجه الإيجابية. وتقدم لإنتر اللاعب إيكاردي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ17، قبل أن يسجل تورينو في الشوط الثاني هدفين عبر مولينارو وبيلوتي في الدقيقتين 55 و73، وبذلك رفع تورينو رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ11، وتوقف رصيد إنتر عند 55 نقطة في المركز الخامس.

واختار المدرب مانشيني طريقته المفضلة خلال الفترة الأخيرة 4-2-3-1 بوجود القائد إيكاردي في المقدمة ومن خلفه الثلاثي بيرسيتش وليايتش وبالاسيو، في ما استمر فينتورا في الاعتماد على طريقة 3-5-2 كالمعتاد بوجود الأرجنتيني ماكسي لوبيز وبيلوتي في المقدمة، وبدأت المباراة بسيطرة واضحة من قبل لاعبي إنتر، حيث كان واضحاً تأثرهم بتعثر فيورنتينا أمام سامبدوريا قبل ساعات قليلة، وهو ما يعني أن الفوز سيكون كافياً لاقتناص المركز الرابع ومواصلة مطاردة روما صاحب المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال.

ولم يحتج إنتر كثيراً لترجمة سيطرته إلى تقدم على صعيد النتيجة، بعدما تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ17 تصدى لها القائد إيكاردي بنجاح مسجلاً في شباك تورينو، ولم يتغير السيناريو بعد الهدف، فظلت السيطرة لصالح إنتر وسط تراجع وعدم تركيز واضح من قبل لاعبي تورينو، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد، حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم إنتر بهدف دون مقابل.

وبدأ الشوط الثاني بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين تأجيل تبديلاتهما بعض الشيء حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر، وبعد دقائق قليلة كاد تورينو يدرك التعادل، بعدما نجح لاعبوه في ضرب مصيدة التسلل، ولكن الحارس هندانوفيتش ينقذ الموقف ليستمر تقدم إنتر بهدف دون مقابل.

وبعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط، وسط أداء مغاير للضيوف، نجح اللاعب مولينارو في إدراك التعادل لتورينو وسط فرحة كبيرة للاعبي الفريق وجهازه الفني، ثم تحصل المدافع ميراندا على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم الحمراء بعد الهدف بدقيقتين، ليستكمل إنتر اللقاء بعشرة لاعبين فقط، وسيطر لاعبو تورينو تمامًا على مجريات اللعب بعد الطرد على عكس حال الشوط الأول تماماً وتراجع لاعبو إنتر بشكل كبير في ظل الضغط الكبير للاعبي تورينو.

وفي الدقيقة الـ72 تعقدت الأمور تماماً على المدرب مانشيني بعدما تحصل تورينو على ركلة جزاء طُرد على إثرها الياباني ناجاتومو، ليسجل بيلوتي الهدف الثاني لتورينو ويستكمل الإنتر اللقاء بتسعة لاعبين، وهدأ اللعب قليلاً بعد الهدف، ولكن ظلت السيطرة والاستحواذ والتحكم في مجريات اللعب من نصيب الضيوف وسط قلق واضح على ملامح المدرب مانشيني، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز تورينو بهدفين مقابل هدف واحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تورينو يحوِّل تأخره عن إنتر ميلان إلى الفوز بهدفين عبر بيلوتي ومولينارو تورينو يحوِّل تأخره عن إنتر ميلان إلى الفوز بهدفين عبر بيلوتي ومولينارو



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 06:09 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

"سيروكو" في بانكوك "كبر مطعم عالي في العالم

GMT 04:44 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس

GMT 13:12 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

شريف منير يرصد كريم عبد العزيز فور وصوله مصر

GMT 16:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday