ريال مدريد يصالح جماهيره بعد فوزه على ضيفه خيتافي برباعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات الأسبوع الـ 14 من الدوري الاسباني لكرة القدم

"ريال مدريد" يصالح جماهيره بعد فوزه على ضيفه "خيتافي" برباعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريال مدريد" يصالح جماهيره بعد فوزه على ضيفه "خيتافي" برباعية

نادي "ريال مدريد"
مدريد – لينا العاصي

سحق نادي "ريال مدريد" ضيفه "خيتافي" بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على معلب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الأسبوع الـ 14 من الدوري الاسباني.

وبدأ "ريال مدريد" المباراة بتشكيلة تكونت من (نافاس ، دانيلو ، بيبي ، ناتشو ، فاسكويز ، كروس ، مودريتش ، خاميس ، بيل ، بنزيما ، رونالدو). في حين دخل "خيتافي" اللقاء بقائمة ضمت (جوايتا ، اليكسيس ، لاجو ، سالا ، لافيتا ، لحسن ، الفارو ، سارابيا ، فيكتور ، داميان ، انديرسون).

وشهدت المباراة إطلاق جماهير النادي "الملكي" لصافرات الاستهجان في بداية المباراة من

بسبب ما يعيشه الفريق خاصة بعد الإقصاء من كأس ملك اسبانيا، إلا أنه رغم ذلك نجح لاعبو الريال بإحراز هدف مبكر للغاية في المباراة عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيمة بالدقيقة الرابعة، وهو ما أزال الضغوط بشكل كبير عن فريق المدرب رفائيل بينيتز.

وبدأ "ريال مدريد" بعد ذلك مهرجان الأهداف، وسجل ثلاثة أهداف إضافية في الشوط الأول عبر كل من كريم بنزيمة، جاريث بيل وكريستيانو رونالدو في الدقائق 16، 35 و38، لتنتهي الفترة الأولى بتفوق واضح للفريق "الملكي".

وانخفض الأداء في الشوط الثاني، لاسيما من جانب "ريال مدريد"، وهو ما سمح لـ "خيتافي" بتسجيل هدف عبر رأسية للاعب أليكسيس رواناو بالدقيقة 70، لتمر بقية الدقائق، وتنتهي المواجهة بانتصار سهل للفريق "الملكي".

يشار إلى أن "ريال مدريد: دخل المباراة بظروف صعبة على خلفية قرار الاتحاد الاسباني وبناءًا على الشكوى المقدمة من نادي "قادش"، استبعاد "ريال مدريد" من بطولة كأس ملك اسبانيا، وذلك بسبب إشراك الفريق "الملكي" للاعب الموقوف الروسى دينيس تشيرشيف في مباراة الفريقين الأربعاء الماضي ضمن ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك اسبانيا.

ورفع "ريال مدريد" رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بشكل مؤقت، بانتظار باقي نتائج الجولة، فيما استقر "خيتافي" عند المركز الـ 13 برصيد 14 نقطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يصالح جماهيره بعد فوزه على ضيفه خيتافي برباعية ريال مدريد يصالح جماهيره بعد فوزه على ضيفه خيتافي برباعية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday