ريال مدريد ينفي الفشل في ضم دي خيا بسبب إغلاق سوق الانتقالات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد وجود الأدلة على وصول العقود في الوقت الصحيح

"ريال مدريد" ينفي الفشل في ضم دي خيا بسبب إغلاق سوق الانتقالات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريال مدريد" ينفي الفشل في ضم دي خيا بسبب إغلاق سوق الانتقالات

الحارس ديفيد دي خيا
واشنطن - رولا عيسى

يرفض نادي "ريال مدريد" الأسباني لكرة القدم، فكرة الاستسلام للمزاعم التي أكدت أنه أرسل عقود ضم حارس مرمى "مانشستر يونايتد"، ديفيد دي خيا في وقت متأخر بعد نهاية سوق الانتقالات، مما يعني فشل الصفقة وتأجيلها حتى إشعار آخر.

وفشل "ريال مدريد" في سباق الزمن مع سوق الانتقالات، بعد أن تأكد تعثر التوقيع مع دي خيا بعد إغلاق سوق الانتقالات بدقيقة فقط، وهو ما ينفيه "ريال مدريد" جملةً وتفصيلًا.

ويسعى نادي "ريال مدريد" لتقديم الأدلة التي تؤكد وصول عقود دي خيا في الوقت الصحيح، حيث توجه مسؤولون من النادي الملكي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لبحث صحة الأدلة وبالتالي إتمام صفقة الدولي الأسباني.

إلا أن صحيفة آس الأسبانية في عددها الصادر الثلاثاء، عادت إلى سوق الانتقالات الشتوية الماضي، لتؤكد أن نفس الواقعة حدثت بين "ليفانتي" الأسباني و"فولهام" الإنجليزي، في صفقة ضم النجم الكوستاريكي براين رويز.

وأكدت الصحيفة أن إدارة "ليفانتي" بعثت بالأوراق الرسمية بعد إغلاق سوق الانتقالات بدقائق قليلة، لكن الصفقة فشلت بحجة إغلاق السوق.

وقبل أن يتوجه "ليفانتي" إلى "الفيفا" للبحث في صحة الصفقة، ليعلن "الفيفا" عن عدم صحة الصفقة وبالتالي حرمان "ليفانتي" من ضم النجم الكوستاريكي الذي تألق برفقة منتخب بلاده في كأس العالم 2014.

وبالتالي فإن "ريال مدريد" يواجه نفس المشكلة، لكن ربما تختلف النتيجة نظرًا للفوارق الشاسعة بين الناديين على كافة الأصعدة، أوروبيًا ومحليًا.

ومع الأخذ بعين الاعتبار القوة الاقتصادية الكبيرة التي يشكلها "ريال مدريد" في عالم كرة القدم، والتي بلا شك ستكون عاملًا في قرار "الفيفا" النهائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد ينفي الفشل في ضم دي خيا بسبب إغلاق سوق الانتقالات ريال مدريد ينفي الفشل في ضم دي خيا بسبب إغلاق سوق الانتقالات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday