غياب رونالدو عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ينافس على جائزة الحذاء الذهبي

غياب "رونالدو" عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غياب "رونالدو" عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة

البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

يغيب نجم هجوم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه السبت أمام رايو فاليكانو بالجولة الـ35 من الليغا، بعد التأكد من معاناته من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن.

ولم يشارك كريستيانو، الذي ينافس على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الأوروبية، في مران فريقه صباح الجمعة، حيث خضع لكشف بآشعة الرنين المغناطيسي للوقوف على مدى إصابته، التي كان قد تعرض لها في الثواني الأخيرة من لقاء الملكي أمام فياريال الأربعاء الماضي ليخرج على اثرها من الملعب متوجها إلى غرف خلع الملابس متألما.

وبهذا ستكون هذه أول مباراة بالليغا هذا الموسم يغيب عنها "السي آر 7"، وبيّن الجهاز الطبي للنادي الإسباني أن كريستيانو لا يعاني من تمزق عضلي وإنما حمل عضلي بسيط سيحرمه من اللعب في فاييكاس.

وذكر الجهاز الطبي أنه سيتابع تطور حالة اللاعب، التي لن تمنعه مبدئيا من المشاركة في لقاء الثلاثاء القادم الهام أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي على ملعب الاتحاد، حيث تواجد اليوم في صالة الألعاب الرياضية لمواصلة التأهيل.

وكان رونالدو قد أصيب خلال محاولة لتنفيذ "تسديدة مقصية" دون جدوى ليسقط على الأرض وبعدها شعر بآلام في الجانب الخلفي من فخذه الأيمن، قبل أن يخرج النادي الملكي ليطمئن جماهيره بأن إصابته ليست خطرة، وخضع كريستيانو أمس لفحوصات طبية في منشآت فالديبيباس الرياضية، وخرج بعدها ليطمئن جماهيره عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قائلا "كل الأمور جيدة" ناشرا صوره له وهو مبتسم.

وينفرد الدون بصدارة هدافي الليغا برصيد 31 هدفا، ويبتعد بهدف وحيد عن مهاجم برشلونة الأوروغوائي لويس سواريز، الذي سجل "سوبر هاتريك" خلال لقاء فريقه الأربعاء ضد ديبورتيبو لاكورونيا (8-صفر)، ليشتعل الصراع بينهما على "الحذاء الذهبي"، كما يحتدم الصراع على صدارة الليجا، حيث يتصدر برشلونة البطولة برصيد 79 نقطة، نفس رصيد أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما يحل الريال ثالثا خلفهما بفارق نقطة وحيدة، وذلك قبل أربع جولات على ختام المسابقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غياب رونالدو عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة غياب رونالدو عن مواجهة رايو فاليكانو بسبب الإصابة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday