مانغالا يحذر الوافديْن ستيرلينغ ودى بروين من عواقب تذبذب المستوى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب خسارة "مانشستر سيتي" من توتنهام بأربعة أهداف

مانغالا يحذر الوافديْن ستيرلينغ ودى بروين من عواقب تذبذب المستوى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانغالا يحذر الوافديْن ستيرلينغ ودى بروين من عواقب تذبذب المستوى

إلياكيم مانجالا مدافع "مانشستر سيتي"
لندن – سليم كرم

وجه الدولي الفرنسي إلياكيم مانجالا مدافع "مانشستر سيتي" تحذير شديد اللهجة إلى زملائه الجدد في الفريق الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ والدولي البلجيكي كيفن دى بروين.

ونجح "مانشستر سيتي" خلال الصيف الأخير بضم "ستيرلينغ" من "ليفربول" مقابل 49 مليون جنيه إسترليني، بينما تعاقد مع دي بروين مقابل 55 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من ذلك، فإن الفريق تعرض لأزمة نتائج في الفترة الأخيرة، أخرها الهزيمة القاسية من "توتنهام" بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرى بعض الجماهير والمتابعين أن مستوى هذا الثنائي حتى الآن ليس على طموحات المشجعين والأنصار.

وذكر مانجالا في تصريحات لموقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، أن "اوتامندي سيجعل الفريق أقوى، وأنا أعلم نيكولاس بشكل جيد، لأنني لعبت معه في بورتو، أنا أعرف مهاراته ومستواه، وإذا كنت لن تعطي أفضل ما لديك، فهو سيكون حاضرًا".

وأضاف "انه هو الأمر نفسه مع كل لاعب، اشترينا كيفين دي بروين، اشترينا رحيم ستيرلينج، لذلك هو الشيء نفسه بالنسبة للمهاجمين، وهم يعرفون أنهم يجب أن يؤدوا جيداً، لأنه إذا لم يحدث ذلك، فسيتم استبدالهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانغالا يحذر الوافديْن ستيرلينغ ودى بروين من عواقب تذبذب المستوى مانغالا يحذر الوافديْن ستيرلينغ ودى بروين من عواقب تذبذب المستوى



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday