يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين

يوفنتوس يتعادل مع بايرن ميونخ
برلين - جورج كرم

نجح لاعبو نادي يوفنتوس الإيطالي في العودة من بعيد بتحويل خسارتهم أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون مقابل لتعادل بهدفين لكل فريق، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، ليحافظ الفريق الإيطالي على اّماله في التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة.
 
وتقدم لبايرن ميونخ توماس مولر في الدقيقة 43 قبل أن يسجل روبين الهدف الثاني في الدقيقة 55، فيما أعاد الثنائي ديبالا وستورارو يوفنتوس للمباراة بهدفين متتالين في الدقيقتين 63 و76 على التوالي. واختار أليجري طريقة 4-4-2 لخوض اللقاء لمواجهة الأطراف القوية لبايرن ميونيخ، كما فضل البدء بالعائد من الإصابة ماندزوكيتش بدلًا من موراتا ليستغل خبرة اللاعب الكرواتي وقوته البدنية للتعامل مع التشكيلة الدفاعية غير المتجانسة لبايرن ميونيخ بسبب الإصابات.
 
ودفع غوارديولا بالثنائي كيميش وألابا في قلب الدفاع في ظل غياب بواتنغ وبادشتوبر للإصابة مفضلًا الإبقاء على بنعطية على مقاعد البدلاء، فيما منح التشيلي فيدال موقعا في التشكيلة الأساسية لمواجهة فريقه السابق بدلا من الإسباني ألونسو. وبدأت المباراة بشكل حذر من كلا الفريقين مع صراع كبير بينهما على فرض الكلمة في منطقة وسط الملعب. وبمرور الوقت كاد الفريق الألماني مباغتة أصحاب الأرض مرتين الأولى عبر تسديدة لفيدال ولكن الحارس بوفون تعامل معها بشكل رائع، فيما كانت الثانية هي الأقرب لمولر ولكنه تصرف فيها ببطء.
 
وعاد يوفنتوس تدريجيًا للمباراة وتماسك لاعبوه بعد فترة كان الفريق الألماني فيها هو الأقرب للتسجيل ولكن ظلت النتيجة كما هي سلبية دون أهداف. وظل بوفون هو حاجز الأمان لليوفي في ظل القوة الهجومية الكبيرة للاعبي بايرن ومحاولة لاعبيه المستمرة لتسجيل هدف على الأقل يسهل المهمة في لقاء الإياب، فيما ارتفعت صيحات الجماهير مطالبة لاعبيها باللعب بشكل هجومي أكبر.
 
وفي الدقيقة 43 يترجم الألماني مولر سيطرة فريقه واقترابهم الواضح من مرمى الحارس بوفون بتسجيل الهدف الأول لبايرن ميونيخ مستغلاً الارتباك الواضح وغير المبرر للاعبي يوفنتوس. ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدف دون مقابل.
 
وأجرى المدرب أليغري تبديلًا بين شوطي المباراة بالدفع بالبرازيلي هيرنانيس بدلا من ماركيزيو في تبديل على الأرجح اضطراريًا. وبدأ لاعبو يوفنتوس الشوط الثاني بشكل أفضل مما كانوا عليه خلال الشوط الأول، ولكن ظلت الخطورة على مرمى الحارس نوير غائبة مما دعا جماهير يوفنتوس لتشجيعهم للعب بشكل أكثر إيجابية. وفي الدقيقة 55 ومن هجمة سريعة ضاعف الهولندي روبين النتيجة لصالح بايرن ميونيخ بتسجيل الهدف الثاني لفريقه عبر يسارية قوية.
 
وهدأ بايرن ميونيخ قليلا فيما بدأ لاعبو يوفنتوس يحاولون الحفاظ على ماء وجه الفريق فتقدموا للأمام حتى أعاد ديبالا الأمل لفريقه بهدف في الدقيقة 63 لتشتعل المدرجات مطالبة لاعبيها بالمزيد. ونشط لاعبو يوفنتوس بعد الهدف فيما حاول لاعبو البايرن استغلال المساحات الموجودة وكاد كوادرادو وبوغبا ان يدركوا التعادل سريعاً ولكن الرعونة في انهاء الهجمات منعت ذلك، ليلجأ أليجري ثانية لمقاعد البدلاء بالدفع بلاعبه ستورارو بدلاً من سامي خضيرة.
 
وينجح البديل ستورارو في الدقيقة 76 من إدراك التعادل لليوفي بعد تمريرة من البديل الأخر موراتا لتشتعل الأجواء تمامًا في ملعب يوفنتوس. وتراجع لاعبو يوفنتوس في الدقائق الأخيرة للحفاظ على النتيجة خشية تلقي هدف ثالث ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday