يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين

يوفنتوس يتعادل مع بايرن ميونخ
برلين - جورج كرم

نجح لاعبو نادي يوفنتوس الإيطالي في العودة من بعيد بتحويل خسارتهم أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون مقابل لتعادل بهدفين لكل فريق، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، ليحافظ الفريق الإيطالي على اّماله في التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة.
 
وتقدم لبايرن ميونخ توماس مولر في الدقيقة 43 قبل أن يسجل روبين الهدف الثاني في الدقيقة 55، فيما أعاد الثنائي ديبالا وستورارو يوفنتوس للمباراة بهدفين متتالين في الدقيقتين 63 و76 على التوالي. واختار أليجري طريقة 4-4-2 لخوض اللقاء لمواجهة الأطراف القوية لبايرن ميونيخ، كما فضل البدء بالعائد من الإصابة ماندزوكيتش بدلًا من موراتا ليستغل خبرة اللاعب الكرواتي وقوته البدنية للتعامل مع التشكيلة الدفاعية غير المتجانسة لبايرن ميونيخ بسبب الإصابات.
 
ودفع غوارديولا بالثنائي كيميش وألابا في قلب الدفاع في ظل غياب بواتنغ وبادشتوبر للإصابة مفضلًا الإبقاء على بنعطية على مقاعد البدلاء، فيما منح التشيلي فيدال موقعا في التشكيلة الأساسية لمواجهة فريقه السابق بدلا من الإسباني ألونسو. وبدأت المباراة بشكل حذر من كلا الفريقين مع صراع كبير بينهما على فرض الكلمة في منطقة وسط الملعب. وبمرور الوقت كاد الفريق الألماني مباغتة أصحاب الأرض مرتين الأولى عبر تسديدة لفيدال ولكن الحارس بوفون تعامل معها بشكل رائع، فيما كانت الثانية هي الأقرب لمولر ولكنه تصرف فيها ببطء.
 
وعاد يوفنتوس تدريجيًا للمباراة وتماسك لاعبوه بعد فترة كان الفريق الألماني فيها هو الأقرب للتسجيل ولكن ظلت النتيجة كما هي سلبية دون أهداف. وظل بوفون هو حاجز الأمان لليوفي في ظل القوة الهجومية الكبيرة للاعبي بايرن ومحاولة لاعبيه المستمرة لتسجيل هدف على الأقل يسهل المهمة في لقاء الإياب، فيما ارتفعت صيحات الجماهير مطالبة لاعبيها باللعب بشكل هجومي أكبر.
 
وفي الدقيقة 43 يترجم الألماني مولر سيطرة فريقه واقترابهم الواضح من مرمى الحارس بوفون بتسجيل الهدف الأول لبايرن ميونيخ مستغلاً الارتباك الواضح وغير المبرر للاعبي يوفنتوس. ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدف دون مقابل.
 
وأجرى المدرب أليغري تبديلًا بين شوطي المباراة بالدفع بالبرازيلي هيرنانيس بدلا من ماركيزيو في تبديل على الأرجح اضطراريًا. وبدأ لاعبو يوفنتوس الشوط الثاني بشكل أفضل مما كانوا عليه خلال الشوط الأول، ولكن ظلت الخطورة على مرمى الحارس نوير غائبة مما دعا جماهير يوفنتوس لتشجيعهم للعب بشكل أكثر إيجابية. وفي الدقيقة 55 ومن هجمة سريعة ضاعف الهولندي روبين النتيجة لصالح بايرن ميونيخ بتسجيل الهدف الثاني لفريقه عبر يسارية قوية.
 
وهدأ بايرن ميونيخ قليلا فيما بدأ لاعبو يوفنتوس يحاولون الحفاظ على ماء وجه الفريق فتقدموا للأمام حتى أعاد ديبالا الأمل لفريقه بهدف في الدقيقة 63 لتشتعل المدرجات مطالبة لاعبيها بالمزيد. ونشط لاعبو يوفنتوس بعد الهدف فيما حاول لاعبو البايرن استغلال المساحات الموجودة وكاد كوادرادو وبوغبا ان يدركوا التعادل سريعاً ولكن الرعونة في انهاء الهجمات منعت ذلك، ليلجأ أليجري ثانية لمقاعد البدلاء بالدفع بلاعبه ستورارو بدلاً من سامي خضيرة.
 
وينجح البديل ستورارو في الدقيقة 76 من إدراك التعادل لليوفي بعد تمريرة من البديل الأخر موراتا لتشتعل الأجواء تمامًا في ملعب يوفنتوس. وتراجع لاعبو يوفنتوس في الدقائق الأخيرة للحفاظ على النتيجة خشية تلقي هدف ثالث ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين يوفنتوس يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويتعادل معه بهدفين لهدفين



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 11:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

الملكة إليزابيث تستدعي حفيدها لاجتماع أزمة

GMT 12:18 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

اشتية يؤكد الحكومة تتحضر للانتخابات التي طال انتظارها

GMT 04:45 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

أمل كلوني تحمِّل الرئيس ترامب مسؤولية مقتل جمال خاشقجي

GMT 02:44 2017 السبت ,01 تموز / يوليو

غادة عبد الرازق تعرض أماكن حميمة من جسدها

GMT 07:39 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إمكانيات بسيطة تمكنك من بناء منزل صغير لأطفالك

GMT 11:49 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الجامعة العربية تدعو بريطانيا للاعتراف بدولة فلسطين

GMT 08:29 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

عرض تاج أثري من منتجات "فابرجيه" في مزاد

GMT 09:37 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

الأردن يشهد 10434 حالة تزويج قاصرات لعام 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday