فان غال يواجه اختبارًا أمام ليفربول بعد التعادل مع نيوكاسل
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

ينصح لاعبيه بالتعلم من أداء "تشيلسي" الموسم الماضي

فان غال يواجه اختبارًا أمام "ليفربول" بعد التعادل مع "نيوكاسل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فان غال يواجه اختبارًا أمام "ليفربول" بعد التعادل مع "نيوكاسل"

لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد يدافع عن طريقة اللعب التي يتبعها
لندن - سليم كرم

دافع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان غال، مجددًا عن طريقة اللعب التي يتّبعها، مشددًا على ضرورة بذل المزيد من الجهد إذا ما أراد الفريق الوصول إلى الصدارة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلي الرغم من السخرية التي تعرض لها بسبب تعثر الفريق وتحقيقه نتائج سلبية هذا الموسم، إلا أن غال يُصر على أن مانشستر يونايتد عليه التعلم مما قدمه فريق تشيلسي الموسم الماضي بقيادة المدير الفني السابق جوزيه مورينيو وكيف تمكن من الفوز باللقب.

فان غال يواجه اختبارًا أمام ليفربول بعد التعادل مع نيوكاسل

 وأثيرت الانتقادات نهاية الأسبوع الماضي بشأن طريقة اللعب التي خاض بها فان غال مباراته الأخيرة أمام فريق نيوكاسل المتعثر على ملعب سان جيمس بارك وإهداره نقطتين بعد التعادل بنتيجة 3 أهداف لكل فريق، ما يجعل مباراته المقبلة صعبة لاسيما في ظل تطلع المدير الفني يورغن كلوب إلى تقديم مباراة ممتعة والفوز بنتيجتها لإسعاد الجماهير.

 وأضاف غال، قبيل سفر مانشستر يونايتد من أجل خوض مباراة قوية الأحد المقبل أمام فريق ليفربول، أنه لابد من القتال على أرض الملعب للوصول إلى قمة جدول الترتيب وهو ما لا يتحقق، لاسيما بعد الفشل في تحقيق الفوز أمام فريق نيوكاسل الذي يعاني هذا الموسم.

فان غال يواجه اختبارًا أمام ليفربول بعد التعادل مع نيوكاسل

كما اعترف المدير الفني بأنه بات في موقف غير عادي نتيجة الضغوط المتزايدة على كاهله من قِبل مشجعي الفريق عقب مباراته الأخيرة والتي قد تؤدي إلى الإطاحة به حال فشل في تحقيق الفوز على ملعب الأنفيلد أمام ليفربول.

ومن المحتمل غياب اللاعب الألماني باستيان شفاينشتايغر عن مباراة الأحد للإصابة، في الوقت الذي قد تشهد فيه مقاعد البدلاء عودة اللاعبين مايكل كاريك وعدنان يانوزاي عقب انتهاء فترة الإعارة في ألمانيا.

ويأمل لاعب مركز الدفاع، ماتيو دارميان، الذي يستعد لأن يصبح أول لاعب إيطالي يمثل مانشستر يونايتد في مباراة على ملعب أنفيلد يقدم أداءً قويًّا أفضل من سلفه حارس المرمى ماسيمو تايبي العام 1999، والذي تمكن من الفوز بجائزة رجل المباراة في أولى مشاركاته على ذلك الملعب ضمن صفوف اليونايتد، ولكنه فشل في الاستمرار بسبب الأخطاء الكارثية التي وقع فيها.    

فان غال يواجه اختبارًا أمام ليفربول بعد التعادل مع نيوكاسل                                                 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فان غال يواجه اختبارًا أمام ليفربول بعد التعادل مع نيوكاسل فان غال يواجه اختبارًا أمام ليفربول بعد التعادل مع نيوكاسل



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday