لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين
آخر تحديث GMT 18:34:24
 فلسطين اليوم -

بعد تعرضه إلى انتكاسة جديدة

لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين

لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي باستيان شفاينشتايغر
برلين – جورج كرم

تعرض لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي باستيان شفاينشتايغر إلى انتكاسة جديدة بعد تجدد الإصابة في ركبته خلال تمارينه مع المنتخب الألماني لكرة القدم ما سيحرمه من المشاركة في المباراتين الدوليتين الوديتين ضد إنجلترا وإيطاليا بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة الأربعاء.

وأصيب شفاينشتايجر  (31 عاما) خلال تمارين الثلاثاء في برلين وسيخضع للفحوصات في ميونيخ تحت إشراف طبيب المنتخب هانتس-فيلهلم مولر-فولفاهرت.

واستدعي شفاينشتايجر إلى المنتخب من قبل المدرب يواكيم لوف رغم أنه لم يتعاف تمامًا من تمزق في أربطة الركبة ذاتها تعرض له في بداية العام الحالي مع فريقه مانشستر يونايتد في الدور الثالث من مسابقة الكأس المحلية ضد شيفيلد ونسداي.

وشارك لاعب بايرن السابق، البالغ من العمر 31 عاما، في المباريات الأربع الاخيرة ليونايتد لكن كبديل وكان يمني النفس بمواجهة الإنجليز السبت في الملعب الأوليمبي في برلين قبل العودة إلى ملعب "اليانز ارينا" الذي تركه الصيف الماضي من أجل الانتقال إلى "اولدترافورد"، للقاء إيطاليا الثلاثاء.

وانضم شفاينشتايجر  إلى لاعب أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل الذي يعاني من إصابة في كاحله الايسر، ولاعب باير ليفركوزن كريم بلعربي المصاب في قدمه، والثنائي يتلقى العلاج في فندق المنتخب في برلين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين لاعب وسط مانشستر يغيب عن مباراتي إنجلترا وإيطاليا الوديتين



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday