رونالدو يُبدي سعادته بالأجواء المحيطة به في قلعة السيدة العجوز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف أنّ دور الجمهور سهل قراره

رونالدو يُبدي سعادته بالأجواء المحيطة به في قلعة السيدة العجوز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونالدو يُبدي سعادته بالأجواء المحيطة به في قلعة السيدة العجوز

البرتغالي كريستيانو رونالدو
لندن - فلسطين اليوم

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إعجابه الشديد بالأجواء المحيطة به في قلعة السيدة العجوز، التي انضم إليها في الصيف الجاري قادمًا من ريال مدريد.

وقال رونالدو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" "أشعر بالارتياح هنا، كل شيء جيد، كذلك الناس حول الملعب، الجماهير، كل شيء لطيف جدًا، وأنا سعيد للغاية، إنه أكبر نادٍ في إيطاليا، ومن الأفضل في أوروبا، لذا كان القدوم إلى هنا قرارًا سهلاً، فهو نادٍ لا يصدق". 

وأضاف "يوفي ناد عظيم، منذ أن كنت طفلاً، نظرت إلى هذا الفريق وقلت إنني أتمنى أن ألعب له يومًا ما، في الوقت الحالي سألعب في فريق رائع، واحد من أكبر الأندية في العالم، لم تكن هناك لحظة دقيقة عندما قررت الانضمام، خلال السنوات لعبنا مرات أمام يوفنتوس، ولدي شعور خاص بأن الجماهير الإيطالية تحب كريستيانو".

وعن لحظة تصفيق جماهير يوفنتوس له عقب هدفه الشهير، أكمل "لا يصدق، أتذكر ذلك كل يوم، هذا لم يحدث لي من قبل، في دوري الأبطال أمام يوفنتوس بربع النهائي، تسجل هدفًا، وترى كل شخص في الاستاد يصفق لك، كان شعورًا لا يصدق".

وتابع "شعرت بالدهشة في البداية، اعتدت على متابعة يوفنتوس، وأحببت هذا النادي، لكن منذ هذه اللحظة، أحببته أكثر، لن أقول إنها كانت النقطة الرئيسية في انتقالي له، لكن كل التفاصيل ساعدت، يمكن بالطبع أن يساعدك مشاهدة الناس تحبك، وقتها يكون الشعور مختلفًا تمامًا".

وأردف الدون "أريد أن أشكر جميع المؤيدين، أولويتي هي أن أبذل قصارى جهدي، وأحاول جعل الفريق أفضل، هذا هو عملي، سأحاول الاستمتاع به بقدر ما أستطيع، وجعل يوفنتوس أفضل، هدفي الأول سيحدث بطريقة طبيعية، لا أفكر في ذلك، أعرف أنني سأكون مستعدًا، جاهزًا، لكن هدفي الأول لا يهم، أريد فقط أن أكون مستعدًا".

وأكمل  "ربما سيكون الأمر في هذا النادي مختلفًا، حتى الوقت الحالي، أشعر أن الناس مختلفون، كلهم ودودون للغاية، هم مثل عائلة، كان هذا أول انطباع لي، أنا متحمس وأريد جعلهم سعداء".

وواصل "كنت محترفًا لمدة 15-16 عامًا، لذا طريقي دائمًا هو نفسه، لعبت لسنوات عديدة في مانشستر يونايتد وريال مدريد، وفي الوقت الحالي مغامرة جديدة، أرغب في الحفاظ على نفس أسلوب العمل، مما يساعد في تحقيق أهداف الفريق". 

وختم رونالدو "أنا أعرف الدوري الإيطالي لأنني تابعته على التلفزيون لكنني لم ألعب به من قبل، أتمنى أن أتكيف بسرعة، لكنني أتيت هنا للتحدي واللعب في أفضل نادٍ في إيطاليا، هو أمر مثير وأتمنى بدء الموسم بأفضل طريقة، سأبذل قصاري جهدي وبالتأكيد سنفوز بالألقاب معًا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يُبدي سعادته بالأجواء المحيطة به في قلعة السيدة العجوز رونالدو يُبدي سعادته بالأجواء المحيطة به في قلعة السيدة العجوز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday