رومينيجه يرد على رئيس الاتحاد الألماني ويدعو إلى حل مشاكله الداخلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شدد على ضرورة وضع خطة لما بعد انتهاء أزمة"كورونا"

رومينيجه يرد على رئيس الاتحاد الألماني ويدعو إلى حل مشاكله الداخلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رومينيجه يرد على رئيس الاتحاد الألماني ويدعو إلى حل مشاكله الداخلية

هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ
برلين - فلسطين اليوم

يبدو أن التضامن الذي ظهر في كرة القدم الألمانية بسبب وباء فيروس كورونا، لم يستمر حتى لجولة واحدة من منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا)، وحتى قبل اكتمال مباراة أمس الاثنين بين فيردر بريمن وباير ليفركوزن في الجولة السادسة والعشرين من الدوري، استؤنفت المشاحنات.

ورفض بشدة كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الآراء التي قدمها فريتز كيلير رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، وبدلا من ذلك دعا الاتحاد الألماني لحل مشاكله الداخلية.

وخلال مقابلته مع شبكة "سكاي" التي راعت قاعدة التباعد الاجتماعي، قال رومينيجه إنه "محتار بشأن، في رأيي، الكلمة الشعبية لفريتز كيلير"، الذي تحدث في وقت سابق عن "ادعاء مشكوك فيه" في كرة القدم الألمانية.

وأضاف :"ربما يتعين على الاتحاد الألماني شراء ممسحة وتنظيف المكان أمام الباب الخاص بهم، وفقا لما تقتضيه الحاجة".

وجاء هجوم رومينيجه ردا على مقابلة كيلير في مجلة "شبيجل" حيث فكر بعناية "أين تؤدي الأمور، عندما يتفاخر الأغنياء الجدد، بعضهم أيضا على الكرة في البوندسليجا، بأموالهم".

وقال إن الإدعاء المشكوك فيه يظهر الموافقة. وهذه كارثة لصورة كرة القدم. يجب أن ننظر على كيفية سير الأمور بعد الأزمة. بتواضع أكثر، وأقرب إلى الناس.

ولم يذكر كيلير أسماء ولكن كرة القدم ليس لديها نقص في الشخصيات التي ترغب في نشر ثروتها. شرائح الذهب والسيارات الفاخرة والساعات باهظة الثمن.

ولكن رومينيجه لم يكن في حاجة للحفاظ على لمحة من التحفظ.

وقال :"عندما كانت لدينا أزمات في كرة القدم الألمانية خلال السنوات الأخيرة، وُجدت في الاتحاد الألماني". وتمنى أن يقوم الاتحاد بواجبه في الأزمات.

وحسب رؤية صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج" أمس الاثنين،فإن بايرن ميونخ أوضح من هو الأول في كرة القدم الألمانية، في الرياضة والسياسة الرياضية.

من جهة، فإن اختيار المعارك في مثل هذا التوقيت لا يبدو ضروريا، ولكن القتال من اجل اختيار طريق السفر وتقاسم الموارد لا ينتهي أبدا. يمكن القول أن في ظل أزمة يصبح أكثر أهمية من أي وقت.

إن رابطة الدوري الألماني مسؤولة عن دوري الدرجة الأولى (بوندسليجا) ودوري الدرجة الثانية. استؤنف اللعب في أعلى مستويين في الهرم، حيث تتواجد النقود.

ويملك الاتحاد الألماني موافقة على استئناف منافسات الكأس التي ينظمها بداية من الشهر المقبل، ولكن تبقى منافسات دوري الدرجة الثالثة للرجال ودوري الدرجة الاولى للسيدات موقوفة. يجب الوصول لاتفاق بين الأندية والسياسيين للبدء.

وقال أوليفر مينتسلاف رئيس لايبزج لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) :"سأكون سعيدا عندما يتم استئناف دوريات أخرى مثل الدرجة الثالثة ودوري الدرجة الاولى للسيدات قريبا بعد نجاح استئناف البوندسليجا". وأضاف :" اتفق في هذا مع كارل هاينز رومينيجه".

ووفقا لرومينيجه فإن تضامن رابطة الدوري الألماني لجمع تبرعات لدوري الدرجة الثالثة ودوري السيدات، ومنح واتاحة 5ر7 مليون يورو (1ر8 مليون دولار) لـ25 ناديا تم تصميمه لكي يتمكنوا من مواصلة اللعب.

وقال :"سيكون هذا شيئا جيدا،أن يُلعب ليس فقط دوري الدرجة الأولى للرجال ولكن دوري الدرجة الثالثة أيضا. هذا شيئ يجب أن يسعى له الاتحاد الألماني".

قد يهمك ايضاً :

الشرطة تفرّق تجمعًا صغيرًا قبل مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ

رئيس بايرن ميونخ يؤكّد أن عودة الدوري الألماني كانت أفضل من المتوقع

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رومينيجه يرد على رئيس الاتحاد الألماني ويدعو إلى حل مشاكله الداخلية رومينيجه يرد على رئيس الاتحاد الألماني ويدعو إلى حل مشاكله الداخلية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday