ميسي يستغل تعثر رونالدو ويتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد تسجيله الهاتريك في مرمى "مانشستر سيتي"

ميسي يستغل تعثر رونالدو ويتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميسي يستغل تعثر رونالدو ويتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا

المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم "برشلونة" الإسباني
برشلونة - لينا العاصي

انفرد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم "برشلونة" الإسباني، بصدارة هدافي النسخة الحالية من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بثلاثيته في مرمى "مانشستر سيتي" الإنجليزي على ملعب "كامب" نو ليلة أمس، في ثالث مباريات المجموعة الثالثة، والتي انتهت برباعية نظيفة لصالح أبناء المدرب لويس إنريكي.

وأصبح رصيد "البرغوث" بعد هذا الهاتريك 6 أهداف في النسخة الحالية من التشامبيونزليغ، ليبسط هيمنته سريعا ويرتقي إلى صدارة الهدافين، وذلك رغم غيابه عن مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في 28 سبتمبر/أيلول الماضي للإصابة والتي انتهت لصالح "البارسا" بهدفين لواحد.

ويبتعد ميسي، الذي قاد فريقه لتعزيز صدارته للمجموعة بتسع نقاط مقابل أربع للسيتيزنس تحت قيادة بيب جوارديولا، بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه في جدول الهدافين، الأوروغواني إدينسون كافاني، الذي سجل أمس هدفه الرابع في المسابقة لصالح فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في مرمى بازل السويسري (3-0).

كما سجل الألماني مسعود أوزيل أول هاتريك في مشواره مع أرسنال ليلة أمس في الفوز الساحق على لودوغوريتس رازجراد البلغاري (6-0)، ليتقاسم ثلاثة أهداف مع زميله ثيو والكوت بعد هدفه أمس أيضا، نفس رصيد الجابوني بيير أوباميانج (بوروسيا دورتموند) والجزائري رياض محرز (ليستر سيتي) والألماني جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ) والأرجنتيني سرخيو أغويرو (مان سيتي) والبلجيكي درايز ميرتنز والبولندي أركاديوش ميليك (نابولي).

بينما فشل كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وهداف البطولة عبر تاريخها، من التسجيل في نفس الجولة أمام ليغيا وارسو البولندي، ليتوقف رصيده من الأهداف عند هدفين، سجلهما في الجولتين الأولى والثانية، ما يبعده مؤقتا عن سباق هدافي النسخة الجارية.

ورغم المباراة متوسطة المستوى من قبل ميسي (29 عاما) العائد مؤخرا من إصابة عضلية حرمته من اللعب لنحو ثلاثة أسابيع، إلا أنه حقق في لقاء أمس عديد من الأرقام التي تضاف لسجله الناصع. وكان ميسي سجل هاتريك أيضا للبارسا أمام سيلتك غلاسكو الاسكتلندي في لقاء الجولة الأولى يوم 13 سبتمبر/أيلول (7-0).

فقد أصبح "البرغوث" ثاني لاعب في تاريخ التشامبينز ليج يسجل "هاتريك" في مباراتين متتاليتين بعد البرازيلي لويز أدريانو الذي سجل نفس المعدل في مباراتين أمام باتي بوريسوف البيلاروسي. وواصل أفضل لاعبي العالم خمس مرات كذلك هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في معقل فريقه بدوري الأبطال، (50 هدفا في كامب نو) ليتخطى راؤول جونزاليس مع ريال مدريد (49 هدفا في سانتياغو برنابيو)، فيما يأتي كريستيانو رونالدو، خلفهما بـ(41 هدفا في سانتياغو برنابيو).

كما تقاسم "البرغوث" مع غريمه البرتغالي رقما قياسيا آخر كصاحب أكبر عدد من الهاتريك مع أندية الصفوة الإسبانية ولكل منهما (37) هاتريك. لكن لاعب "التانغو" يتفوق على رونالدو لكونه صاحب أكبر عدد من الهاتريك في التشامبيونز ليغ (7) مقابل (5) للاعب البرتغالي بطل أمم أوروبا، الذي يتفوقه بدوره لكونه أكثر اللاعبين تهديفا في البطولة الأرقى على مستوى الأندية بالقارة العجوز (95 هدفا) وبفارق ستة أهداف عن ميسي.

وسجل ميسي للمرة الأولى في شباك حارسين مختلفين في لقاء واحد، وهما التشيلي كلاوديو برافو ومواطنه الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يستغل تعثر رونالدو ويتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا ميسي يستغل تعثر رونالدو ويتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday