تير شتيجن يتحدث عن الإمكانيات التي يحتاجها برشلونة في حارسه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال حوار لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

تير شتيجن يتحدث عن الإمكانيات التي يحتاجها برشلونة في حارسه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تير شتيجن يتحدث عن الإمكانيات التي يحتاجها برشلونة في حارسه

الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة
مدريد - لينا العاصي

تحدث حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، الألماني مارك أندريه تير شتيجن، عن الصعوبات والتحديات التي واجهته منذ الانتقال إلى الفريق الكتالوني في صيف 2014، قادمًا من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ.

وقال تير شتيجن، في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في بداية انتقالي إلى برشلونة عانيت لتعلم اللغة الإسبانية، لقد كلفتني الكثير، ووصلت إلى فريق يتكلم كله بلغة واحدة، وبالتالي كان تعلم اللغة في أسرع وقت مهمًا جدًا بالنسبة لي، من أجل الاندماج مع الفريق".

وأضاف: "أحاول بذل قصارى جهدي لتعبير عما أريد بالكتالونية، ولكن الناس يجب أن تتفهم أنه في بعض الأحيان لا أجد الكلمات المناسبة لقول ما أريد بالضبط، أنا لا أحب أن يُغيّر كلامي أو أن يساء فهمه".

وعن طريقة لعب حراس برشلونة، أوضح: "حراس المرمى الذين مروا على برشلونة وخاصة فيكتور فالديز لديهم صورة جيدة عن الكيفية التي يجب أن يكون عليها حارس البارسا، النادي أراد التوقيع مع حارس جيد جدًا مع قدرته على اللعب بقدمه، أفهم طريقة اللعب تلك، لذلك أشعر بالفخر لأنهم اختاروني".

وتطرق الدولي الألماني للحديث عن عام 2016، قائلاً: "هذا العام كان مليء بأشياء كثيرة مثيرة للاهتمام، لقد واصلنا التطور كفريق واحد، ولكن في الجزء الثاني من هذا العام وبالتحديد هذا الموسم (2016/17) تعرضنا لبعض التعثر نتيجة أننا ندافع بشكل مختلف أمام منافسينا".

وتابع الحارس البالغ من العمر 24 عامًا: "لقد تعاملنا مع الوضع والآن نحن في المركز الثاني، نحن نريد الفوز في المباريات، أعتقد أن فوزنا على إسبانيول 4-1 كان إنهاءً جيدًا لعام 2016".

وبسؤاله عن علاقته بمدرب البارسا لويس إنريكي، أجاب: "هو يتحدث كثيرًا مع اللاعبين ويعطينا شعورًا جيدًا في كل مرة ندخل فيها إلى أرض الملعب، وهذا يجعل الحياة أسهل، الدافع الذي يعطيه لنا يظهر خلال المباريات، كفريق واحد نحن نريد أن الفوز بكل شيء وكل واحد يعطي أفضل ما عنده".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تير شتيجن يتحدث عن الإمكانيات التي يحتاجها برشلونة في حارسه تير شتيجن يتحدث عن الإمكانيات التي يحتاجها برشلونة في حارسه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:57 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

غضب إماراتي من "بريزنتيشن" بسبب إفساد تكريم "الفراعنة"

GMT 11:11 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل الأرضي شوكي

GMT 13:18 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

خافيير زانيتي يعلّق على تصريحات سيميوني ويشيد بمدرب "الإنتر"

GMT 04:04 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يؤكد "تمزق قلبي" على هجوم بيتسبرغ في أميركا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday