النجم  راموس يؤكد أن النادي المدريدي حقق المطلوب بالفوز على سوسيداد
آخر تحديث GMT 17:18:53
 فلسطين اليوم -

كشف أن فريق مانشستر سيتي هو خصم معقد جدًا

النجم "راموس" يؤكد أن النادي المدريدي حقق المطلوب بالفوز على سوسيداد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم  "راموس" يؤكد أن النادي المدريدي حقق المطلوب بالفوز على سوسيداد

سيرجيو راموس و زميله "بيل"
مدريد - لينا العاصي

عبر الدولي الإسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس عن سعادته الكبرى عقب فوز فريقه الصعب في الدوري الإسباني على حساب ريال سوسيداد، حيث أكد أن النتيجة جاءت بعد معاناة كبيرة كما لم ينس الإشادة بالأداء الكبير الذي قدمه زميله "بيل"، حيث قال في المنطقة المختلطة "كنا نعرف صعوبة اللعب على أرضية ميدان "أنويتا"، فالأمور معقدة جدًا هنا والفوز ليس بالأمر الهين أبدًا، لقد ضعينا فرصة التسجيل في الشوط الأول، لكننا تداركنا الموقف بعد ذلك وحاولنا كثيرًا في النهاية حتى تمكنا من التقدم في النتيجة،  أكملنا واجبنا وحققنا الثلاث نقاط التي كنا نرمي إليها منذ البداية وهذا هو أهم شيء".

وعلّق راموس على المعاناة في المباريات الأخيرة قائلا: "المهم عندما تعاني هو أن تعرف كيف تتمكن من تجاوز ذلك في النهاية والخروج بشيء إيجابي. كان علينا أن نحقق الفوز ، فنحن مرغمون على  المنافسة من أجل اللقب"،  أما عن صاحب هدف النصر غاريث بيل "إنه يواصل خلق الفارق وخاصة في ظل غياب كريم بنزيمة ورونالدو،  يبدو دائمًا محفزًا للتسجيل وذلك يساعدنا كثيرًا".

وأنهى راموس حواره متطرقًا لمباراة مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل "إنها منافسة جيدة ونتمنى أن نحقق التأهل، لكن مانشستر سيتي خصم معقد جدًا وعلينا أن نلعب بكل الحماس المتواجد في هذا العالم كي نهزمهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم  راموس يؤكد أن النادي المدريدي حقق المطلوب بالفوز على سوسيداد النجم  راموس يؤكد أن النادي المدريدي حقق المطلوب بالفوز على سوسيداد



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday