ديكو يؤكد إنه لو كان مسؤولاً في برشلونة لتعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

امتدح المتألق ليونيل ميسي قبل مواجهة "الكلاسيكو"

"ديكو" يؤكد إنه لو كان مسؤولاً في برشلونة لتعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ديكو" يؤكد إنه لو كان مسؤولاً في برشلونة لتعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد

اللاعب البرتغالي السابق ديكو
مدريد - لينا العاصي

أكد اللاعب البرتغالي السابق من أصول برازيلية، ديكو، إنه لو كان مسؤولاً في برشلونة، فريقه السابق، لتعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، لأن أسلوب لعبه يتلائم تماما بحسبه مع الفريق الكتالوني، وكشف: "لو كنت من برشلونة لتعاقدت مع مودريتش لأن طريقته في اللعب هي نفس أسلوب البارسا، إنه يشبه في طريقة لعبه كل من إنييستا وتشافي، لديه أسلوب خاص، لكن برشلونة ليس بحاجة الآن لمهاجم".

ويحترف مودريتش في صفوف الملكي منذ صيف 2012 بعد تألقه في صفوف توتنهام الإنجليزي ويعد من العناصر الأساسية في فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وعن ذكرياته مع الكلاسيكو، بمناسبة إقامته السبت على ملعب كامب نو، خصّ ديكو بالذكر مباراة برشلونة والريال بالليجا في موسم 2005-06 والتي فاز بها البارسا 0-3 في لقاء شهد تألق البرازيلي رونالدينيو بتسجيله ثنائية إضافة لهدف افتتاحي للكاميروني صامويل إيتو "مثلت هذه المباراة تغييراً، كان يوماً لا ينسى".

وامتدح لاعب الوسط السابق والبالغ حاليا من العمر 38 عامًا،ديكو ، المهاجم الحالي للبارسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا: "أصعب شيء في كرة القدم أن تحافظ على مستواك المرتفع لأعوامعديدة، أن تلعب بفريق مثل برشلونة وتقدم هذا المستوى المرتفع ليس بالأمر السهل، هذا ما يدهشني فيه، وأجمل شيء يمكن مشاهدته، وهذا ما يعد الفارق الأساسي بين ليو وباقي اللاعبين".

وكان ديكو قد انضم للبارسا في 2004 واحترف في صفوفه لأربعة مواسم، حيث كان هذا النادي هو الوحيد في إسبانيا الذي لعب لصفوفه، كما أنه لعب للغريمين في البرتغال، بورتو وبنفيكا، إضافة لتشيلسي في إنجلترا وكورينثيانز وفلومينينزي في البرازيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكو يؤكد إنه لو كان مسؤولاً في برشلونة لتعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد ديكو يؤكد إنه لو كان مسؤولاً في برشلونة لتعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday