تيم كاهيل سيلعب في المباراتين المتبقيتين ضمن تصفيات كأس العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختاره المدرِّب ضمن تشكيلة المنتخب الأسترالي للقاء العراق والإمارات

تيم كاهيل سيلعب في المباراتين المتبقيتين ضمن تصفيات كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تيم كاهيل سيلعب في المباراتين المتبقيتين ضمن تصفيات كأس العالم

المهاجم المخضرم تيم كاهيل
لندن - فلسطين اليوم

بدَّد مدرب منتخب استراليا أنجي بوستيكوغلو، التكهنات بشأن افتقار اللاعب تيم كاهيل للياقة خلال المباريات، واختار المهاجم المخضرم ضمن تشكيلته النهائية المكونة من 23 لاعبًا من أجل مباراتين مهمتين في تصفيات كأس العالم ضد العراق والإمارات.

ولم يكن كاهيل (37 عاما) ضمن التشكيلة التي واجهت منتخب تايلاند في التصفيات في نوفمبر/تشرين الثاني، ولم يلعب كثيرا مع ناديه "ملبورن سيتي" خلال الشهر الماضي، لكنه يظل أهم لاعبي استراليا حين يزداد الضغط.

وبتعادلها المخيب للآمال 2-2 في بانكوك، تراجعت استراليا الى المركز الثالث في المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية خلف المملكة العربية السعودية واليابان، وخارج أول مركزين المؤهلين مباشرة للنهائيات في روسيا.

وسيأمل المنتخب الاسترالي في انعاش آماله بالفوز على العراق في طهران يوم 23 مارس/آذار قبل أن يستضيف الإمارات في سيدني في 28 منه. ويملك كاهيل، (وهو هداف بلاده عبر العصور إذ سجل 48 هدفا في 94 مباراة دولية)، تاريخًا طويلا في انقاذ المنتخب الاسترالي وهز الشباك بالفعل ثلاث مرات في التصفيات العام الماضي.

وقال بوستيكوغلو يوم الثلاثاء إنه "من وجهة نظرنا.. هذه ليست أول مرة نضم فيها تيمي وهو لا يلعب كثيرا." وأضاف "لقد أثبت صلابته في الماضي ونجح في انجاز المهمة. لا يوجد توقعات بأن يشارك في مباراتين كاملتين. الأمر يتعلق أكثر بالتأثير الذي يستطيع أن يتركه في هاتين المباراتين."

وانضم كاهيل إلى تشكيلة قوية شملت أيضا القائد مايل جديناك الذي تعافى من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية كما عاد المهاجم تومي يوريتش ولاعب الوسط ماسيمو لونجو بعد غيابهما عن مباراة تايلاند للإصابة.

واستبعد بوستيكوجلو سبعة لاعبين من التشكيلة التي أعلنها الأسبوع الماضي وضمت 30 لاعبا لكنه احتفظ بلاعب وسط اديليد يونايتد رايلي مكجري البالغ عمره 18 عاما ضمن خمسة لاعبين لم يسبق لهم اللعب دوليا.

شارك مكجري، الذي استدعي على نحو مفاجئ للتشكيلة، في 13 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى الاسترالي لكن بوستيكوجلو قال إنه لن يتردد في اشراك اللاعب الشاب إذا أظهر أحقيته في المران.

وأضاف "لم يكن هناك العديد من اللاعبين الشبان في الدوري الاسترالي يحصلون حتى على فرصة هذه الأيام. أعتقد أنه بدا لاعبا مثيرا للاهتمام منذ اللحظة التي دخل فيها تشكيلة اديليد."

وتابع "أعتقد أننا في الماضي كنا ننتظر طويلا.. خاصة مع بعض لاعبينا الصغار. سنعطيه الفرصة ونرى كيف سيتأقلم."

كما نجا جيمس ترويزي مهاجم ملبورن فيكتوري وريس وليامز مدافع بيرث جلوري، العائد بعد ثلاث سنوات ابتلي فيها بالإصابة، من الاستبعاد من التشكيلة التي تقلصت إلى 23 لاعبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيم كاهيل سيلعب في المباراتين المتبقيتين ضمن تصفيات كأس العالم تيم كاهيل سيلعب في المباراتين المتبقيتين ضمن تصفيات كأس العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday