أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه توصل ‏لاتفاق مع بنفيكا ‏لضم الأرجنتيني نيكولاس غايتان
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

بموجب عقد مدته أربع سنوات و مقابل 25 مليون يورو

أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه توصل ‏لاتفاق مع بنفيكا ‏لضم الأرجنتيني نيكولاس غايتان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه توصل ‏لاتفاق مع بنفيكا ‏لضم الأرجنتيني نيكولاس غايتان

لاعب بنفسكا الأرجنتيني نيكولاس غايتان
مدريد - لينا العاصي

أكدت الصحف البرتغالية أن نادي أتلتيكو مدريد توصل إلى اتفاق مع بنفيكا لضم لاعبه الأرجنتيني نيكولاس غايتان مقابل 25 مليون يورو, وجاء هذا النبأ على الصفحات الأولى لجميع الصحف الرياضية في البرتغال، حيث أكدت أن غايتان سينضم إلى الأتلتي بموجب عقد مدته أربع سنوات.

وعلى الرغم من عدم وجود أي تصريح رسمي حول هذه الصفقة حتى الآن، من المتوقع أن يصدر بيان خلال الساعات القادمة للكشف عن الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين أتلتيكو مدريد وبنفيكا, وكان فايتان (28 عامًا) قد أكد أمس الجمعة أنه سيرحل عن النادي البرتغالي قريبا وودع جماهيره بالدموع.

وقال اللاعب الأرجنتيني عقب نهائي كأس الدوري البرتغالي، الذي توج به بنفيكا إثر اكتساحه لماريتيمو بستة أهداف مقابل اثنين، "لقد قضيت أعواما كثيرة في هذا النادي وعشت لحظات رائعة. سأرحل قريبا", وانضم غايتان إلى بنفيكا عام 2010 مقبلا من بوكا جونيورز، ويربطه بالنادي البرتغالي عقد حتى عام 2019 بشرط جزائي 45 مليون يورو.

وعلى مدار المواسم الستة التي خاضها غايتان مع بنفيكا، توج بطلا للدوري البرتغالي المحلي ثلاث مرات متتالية (2014 و2015 و2016)، وكأس البرتغال مرة (2014)، بين ألقاب أخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه توصل ‏لاتفاق مع بنفيكا ‏لضم الأرجنتيني نيكولاس غايتان أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه توصل ‏لاتفاق مع بنفيكا ‏لضم الأرجنتيني نيكولاس غايتان



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday