كريستيانو رونالدو يرحب بالعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يرفض الانتقال إلى "باريس سان جيرمان" رغم إغراءاته المالية

كريستيانو رونالدو يرحب بالعودة إلى صفوف "مانشستر يونايتد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يرحب بالعودة إلى صفوف "مانشستر يونايتد"

البرتغالي كريستيانو رونالدو
لندن – سليم كرم

يحتل مهاجم نادي "ريال مدريد" الأسباني، النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، محور الشائعات بالنسبة إلى الفريق الملكي، خصوصًا ما يتعلق بمستقبل اللاعب في الموسم المقبل.

وارتدى رونالدو سابقا قميص "مانشستر يونايتد" في الفترة من 2003 حتى 2009 محققًا عدة ألقاب محلية، قارية ودولية، قبل أن ينتقل إلى "ريال مدريد" في صفقة قياسية بذلك الوقت بلغت 90 مليون يورو.

ويبدو أن العلاقة بين جمهور نادي "ريال مدريد" ورونالدو وصلت إلى مرحلة سيئة للغاية بشكل قد يعجل برحيل صاروخ ماديرا عن العاصمة الأسبانية، فعقب نهاية مباراة "ريال مدريد" أمام برشلونة في "الكلاسيكو" الشهير، والذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الأسبوع ال12 من الدوري الأسباني، والذي انتهى برباعية نظيفة لصالح الفريق الكتالوني، أطلق جمهور "ريال مدريد" صافرات الاستهجان تجاه رونالدو بسبب أداء اللاعب، وعدم تركيزه مع الفريق الملكي.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع "ريال مدريد" حتى عام 2018، ولكن تعليقاته الخاصة بشأن مستقبله في أسبانيا وحديثه العاطفي عن ناديه السابق "مانشستر يونايتد"، تزيد إمكانية عودته إلى ملعب "أولد ترافورد".

وذكرت صحيفة "مبرور" البريطانية أن رونالدو لديه رغبة قوية للغاية بفكرة العودة إلى نادي "مانشستر يونايتد" من جديد في الموسم المقبل، مفضلًا هذا الخيار على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، رغم إغراءات الفريق الباريسي المالية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يرحب بالعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو يرحب بالعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday