أسطورة ريال مدريد يتوصل لاتفاق للعمل مدربا في إسرائيل
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

أسطورة ريال مدريد يتوصل لاتفاق للعمل مدربا في إسرائيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسطورة ريال مدريد يتوصل لاتفاق للعمل مدربا في إسرائيل

فيرناندو هييرو أسطورة نادي ريال مدريد
مدريد _ إفى

كشفت صحفية أسبانية وإسرائيلية اليوم الأحد، عن تولي فيرناندو هييرو أسطورة نادي ريال مدريد، مهمة العمل مديرا فنيا لاتحاد كرة القدم الصهيوني بداية من الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن هييرو توصل لاتفاق مع الاتحاد الاسرائيلي، ليعمل مشرفا على مشروع يهدف لتنمية الكرة في إسرائيل، استغلالا لخبرته الواسعة في كرة القدم.

ومن المقرر أن يتوجه فيرناندو هييرو خلال الأيام القليلة القادمة إلى إسرائيل، للتوقيع على عقد مدته تصل إلى 3 سنوات.

ومن ناحية أخرى قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الصهيونية، أن أسطورة ريال مدريد السابق، سيضع خطة تشمل تطوير المنتخبات هناك منذ المراحل السنية الصغيرة وحتى الفريق الأول.

ويعد الهدف الأول لهييرو هو التأهل لأمم أوروبا في المستقبل أو كأس العالم، الذي لم يشارك به المنتخب الصهيوني منذ بطولة المكسيك 1970.

يذكر ان هييرو يعد من ابرز المدافعين بتاريخ الريال في الفترة من 1989 وحتى 2003، وعمل بأحد الأدوار الإدارية للنادي الذي فاز معه بخمس بطولات دوري و3 ألقاب دوري أبطال أوروبا.

وقد تتسبب هذه الخطوة في إغضاب الجماهير العربية من عشاق الميرينجي، خاصة وأن كريستيانو رونالدو نجم الفريق الحالي، ظهر في إعلان لأحد الإعلانات لشركة إسرائيلية هذا الشهر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسطورة ريال مدريد يتوصل لاتفاق للعمل مدربا في إسرائيل أسطورة ريال مدريد يتوصل لاتفاق للعمل مدربا في إسرائيل



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday