فريق ليفانتي يتغلب على جاري نيفيل بتسجيل هدف نظيف
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

فريق "ليفانتي" يتغلب على "جاري نيفيل" بتسجيل هدف نظيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "ليفانتي" يتغلب على "جاري نيفيل" بتسجيل هدف نظيف

المدير الفني لفالنسيا جاري نيفيل
لندن - سليم كرم

ازدادت متاعب المدير الفني لفالنسيا جاري نيفيل بعد سقوط فريقه في مباراة الديربي ضد ليفانتي صاحب المركز الأخير صفر-1 في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم، الأحد ولم يفز نيفيل سوى في 3 مباريات من أصل 15 خاضها فريقه في الدوري المحلي حيث يحتل فريقه مركزًا متواضعًا هو الثاني عشر وانعش الفوز امال ليفانتي في البقاء ضمن أندية النخبة اذ على الرغم من احتفاظه بقاع الترتيب لكنه بات على مسافة ثلاث نقاط من الفريق الذي يتقدمه.

وكان فالنسيا خسر خارج ملعبه أيضا في ذهاب الدور ربع النهائي ضد جاره اتلتيك بلباو 0-1 ضمن مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، الخميس الماضي. وسنحت فرصتان جيدتان لفالنسيا في الشوط الأول عبر الجزائري الدولس سفيان فيغولي لكن تسديدته الأولى تصدى لها الحارس دييفو مارينو في حين سدد الثانية إلى جانب القائم. وحمل الهدف الوحيد توقيع الإيطالي الدولي السابق جيوسيبي روسي الذي سدد كرة على الطاير داخل الشباك في الدقيقة 65.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ليفانتي يتغلب على جاري نيفيل بتسجيل هدف نظيف فريق ليفانتي يتغلب على جاري نيفيل بتسجيل هدف نظيف



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday