جاريث بيل يؤكد أن حققنا معجزة فى بطولة اليورو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جاريث بيل يؤكد أن حققنا معجزة فى بطولة اليورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جاريث بيل يؤكد أن حققنا معجزة فى بطولة اليورو

جاريث بيل
باريس - فلسطين اليوم

أعرب نجم المنتخب الويلزي الأول جاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد الإسباني،عن سعادته بالاستمرار فى بطولة اليورو وقال إن شعوره لا يصدق بالتأهل إلى نصف نهائي يورو 2016 في معجزة تاريخية للمنتخب الويلزي.

وأضاف بيل في تصريحات للصحفيين عقب الفوز على بلجيكا 3 - 1 "لقد قاتلنا بشكل كبير وغطينا كل بقعة من العشب وأعتقد أننا كنا نستحق الذهاب إلى نصف النهائي نحن نثق بأنفسنا ونعرف ما يمكننا فعله".

وأضاف: "إنه شعور لا يصدق. لقد كنا نعتقد أن هذا سيحدث لنا بشكل كامل، نحن نستمتع بهذه الرحلة ونريد الاستمرار سنذهب لنصف النهائي دون النظر إلى المباراة الماضية"..."نحن نقوم بواجباتنا ونطبق خطة العمل، لا يوجد وقت طويل قبل المباراة المقبلة لن يكون هناك الكثير من الاحتفالات".

وأكد أنه "على الرغم من وجود العديد من المشجعين للمنتخب البلجيكي وقلة مشجعينا، إلا أن صوتهم كان أعلى بعشر مرات نحن فخورون بهم".

قال مهاجم منتخب ويلز هال روبسون كانو، إنه من الصعب أن يصف ما يشعر به بعد مساعدته في تأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي يورو 2016 لأول مرة في تاريخ المنتخب الويلزي.

وأضاف روبسون، عقب اللقاء الذي كان فيه رجل المباراة "لقد كانت مباراة رائعة وقمنا بعودة مثالية بعد تأخرنا بهدف، كنا نعرف أنه لو لعبنا في الشوط الثاني كما لعبنا في الأول يمكننا الحصول على المكافأة".

وأضاف النجم الويلزي، الذي لا ينتمي لأي نادي حاليًا "من الصعب أن أصف ما أشعر به، نحن نعمل بجد وأتمنى أن يستمر هذا العمل الجماعي إلى النهاية".

وأوضح روبسون "لقد لعبنا أمام بلجيكا عدة مرات في السنوات القليلة الماضية ونعرف كيف يلعبون، كان أمرًا محزنًا أن نتأخر بهدف في بداية المباراة ولكننا واصلنا على خطتنا واستطعنا أن نتفوق في النهاية".

وختم روبسون تصريحاته بقوله "لدينا العديد من اللاعبين من الطراز العالمي، ودفاعيًا يمكننا أن نقول أننا نمتلك لاعبين أقوياء ونحن نجمع بين هذين الأمرين، نعم لدينا فرصة جيدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاريث بيل يؤكد أن حققنا معجزة فى بطولة اليورو جاريث بيل يؤكد أن حققنا معجزة فى بطولة اليورو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday