المواجهة تتجدد بين الأرجنتين والتشيلي في كوبا أميركا
آخر تحديث GMT 07:08:21
 فلسطين اليوم -

المواجهة تتجدد بين الأرجنتين والتشيلي في كوبا أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المواجهة تتجدد بين الأرجنتين والتشيلي في كوبا أميركا

الأرجنتين والتشيلي
لوس انجلوس ـ قنا

تتواصل المتعة والإثارة في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا - أمريكا) لكرة القدم في نسختها الذهبية، التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة مرور 100 عام على انطلاقة البطولة، بإقامة مواجهتين قويتين فجر يوم غد الثلاثاء بين الأرجنتين والتشيلي، فيما يواجه منتخب بنما نظيره منتخب بوليفيا.ويستهل منتخب بوليفيا مشواره بمواجهة بنما عند الساعة الثانية فجرًا في بداية مشوار الفريقين ضمن المجموعة الرابعة للبطولة، وهذه المشاركة الأولى لمنتخب بنما، فيما تشارك بوليفيا للمرة السادسة والعشرين في البطولة، وتوجت باللقب في 1963.ويدخل منتخب بوليفيا البطولة وليس أمامه أي بديل سوى تحقيق نتائج مُرضية، يُرضي بها غرور جماهيره بعد نتائجه الكارثية في تصفيات مونديال روسيا 2018، التي شهدت خسارة الفريق خمس مرات، وتحقيق انتصار واحد في أول ست جولات من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.

أما منتخب بنما فيسعى لتسجيل حضور قوي خلال المشاركة الأولى له في كوبا  أمريكا، وأن يبني على النتائج الجيدة التي حققها في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي المؤهلة للمونديال، التي شهدت فوزه مرتين، وتعادله مرة واحدة، وهزيمته مرة واحدة في أول أربع جولات من التصفيات.وفي مواجهة ثانية ينتظرها عشاق كرة القدم يبدأ المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي مشواره في بطولة كوبا - أمريكا بمواجهة تشيلي عند الساعة الخامسة فجرًا، ضمن المجموعة الرابعة. وسيرفع الأرجنتينيون شعار "الثأر" بعد هزيمتهم أمام الفريق نفسه في نهائي النسخة الماضية من البطولة.

ويتطلع ميسي إلى الفوز بلقب البطولة بعدما خسر مع راقصي التانجو مباراتين نهائيتين في العامين الماضيين إذ سقط أمام المنتخب الألماني صفر / 1 في نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل، ثم بركلات الترجيح أمام منتخب تشيلي في نهائي كوبا - أمريكا 2015 بتشيلي.ويأمل منتخب الأرجنتين هذه المرة ارتداء ثوب البطولة، وخلع عباءة الوصيف، لكنهم يدركون المهمة الصعبة التي تنتظرهم في الولايات المتحدة إذ توجد منتخبات أخرى عدة لديها نفس حلم التتويج باللقب، مثل منتخب تشيلي حامل اللقب، ونظيريه الكولومبي والأوروجوياني.

أما مدرب منتخب تشيلي (بيزي) فلم يعد مطالَبًا فقط بالدفاع عن اللقب القاري، وإنما يحتاج أيضًا إلى ترك بصمته على أداء الفريق ليخرج من عباءة سامباولي الذي حظي بمكانة رائعة في نفوس أنصار الفريق.والتقى المنتخبان الأرجنتيني والتشيلي 87 مرة من قبل، وفازت الأرجنتين 58 مرة مقابل سبعة انتصارات فقط لتشيلي، وحسم التعادل 22 مواجهة بينهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواجهة تتجدد بين الأرجنتين والتشيلي في كوبا أميركا المواجهة تتجدد بين الأرجنتين والتشيلي في كوبا أميركا



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday