صراع المركز الرابع يشتعل بتعادل أرسنال ومان سيتي
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

صراع المركز الرابع يشتعل بتعادل أرسنال ومان سيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صراع المركز الرابع يشتعل بتعادل أرسنال ومان سيتي

صراع على الكرة
لندن _ إفي

تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه أرسنال 2-2، ووضع توتنهام وصافته في خطر بمواصلته نزيف النقاط إثر سقوطه أمام ضيفه ساوثمبتون 1-2، في المرحلة السادسة والثلاثين، قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وتقدم سيتي عبر الدولي الأرجنتيني سيرخيو اغويرو (8) مسجلا هدفه الـ24 هذا الموسم، ليلحق بمهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي الى المركز الثاني على لائحة الهدفين.

وأدرك الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو التعادل لأرسنال بضربة رأسية (10) مسجلا هدفه الثالث عشر هذا الموسم، الأول في المباريات الـ16 الأخيرة في الدوري.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، ومنح الدولي البلجيكي كيفن دي بروين التقدم مجددا لمانشستر سيتي من تسديدة قوية زاحفة من حافة المنطقة (51)، لكن المدفعجية ردوا بسرعة عبر ألكسيس سانشيز (68).

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 65 نقطة في المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة، وبات مهددا بالتراجع إلى المركز الخامس في حال فوز جاره مانشستر يونايتد على مضيفه وست هام يونايتد الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين.

ويتفوق مانشستر سيتي الذي يخوض مباراته الأخيرة في الدوري امام مضيفه سوانسي سيتي الأحد المقبل، بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الذي يلعب المباراة الأخيرة على أرضه امام ضيفه بورنموث.

وفي المباراة الثانية، كان توتنهام البادىء بالتسجيل عبر الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي تلقى كرة من الأرجنتيني إريك لاميلا داخل المنطقة فراوغ الحارس ومدافعين وتابعها داخل المرمى الخالي (16)، لكن ساوثمبتون رد بثنائية للإيرلندي الشمالي ستيفن ديفيس إثر تمريرتين من الصربي دوسان تاديتش (31 و72).

ويخوض توتنهام، الذي كان ينافس ليستر سيتي على لقب هذا الموسم، مباراته الأخيرة أمام مضيفه نيوكاسل، فيما يلعب أرسنال مع ضيفه أستون فيلا أول الهابطين إلى الدرجة الأولى.

وفي مباراة ثالثة على ملعب "أنفيلد رود"، أمام 43341 متفرجا، عاد ليفربول إلى سكة الانتصارات بعد تعادل وخسارة، بفوزه على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين سجلهما جو آلن (35) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (76).

وعزز ليفربول موقعه في المركز الثامن برصيد 58 نقطة مع مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين امام تشلسي سيخوضها الأربعاء المقبل، مقابل 44 نقطة لواتفورد الثالث عشر الذي يملك مباراة مؤجلة أيضا أمام نوريتش سيتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع المركز الرابع يشتعل بتعادل أرسنال ومان سيتي صراع المركز الرابع يشتعل بتعادل أرسنال ومان سيتي



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday