أيرلندا الشمالية تحلم بتكرار سيناريو ليستر سيتي في يورو 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أيرلندا الشمالية تحلم بتكرار سيناريو ليستر سيتي في يورو 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيرلندا الشمالية تحلم بتكرار سيناريو ليستر سيتي في يورو 2016

مايكل أونيل المدير الفني لمنتخب أيرلندا الشمالية
لندن – سليم كرم

يرى مايكل أونيل، المدير الفني لمنتخب أيرلندا الشمالية لكرة القدم، أن فريقه بإمكانه أن يصبح في يورو 2016 في فرنسا، كما كان فريق "ليستر سيتي" في الدوري الإنكليزي، خلال الموسم المنقضي.
وقال "أونيل"، في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي سي"، أن هناك أوجه تشابه بين ليستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي، ومنتخب أيرلندا الشمالية، ولكن يرى أن فريقه ليس مرشحًا للفوز بلقب كأس أمم أوروبا في فرنسا.

وتوج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي، رغم أن نسبة المراهنات على فوزه بالدوري بلغت 1 / 5000، وهي نفس المراهنات على فوز منتخب أيرلندا الشمالية بلقب يورو 2016، حيث تلعب في مجموعة واحدة مع ألمانيا، بطلة العالم، وبولندا وأوكرانيا.
وفي التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية، فازت أيرلندا الشمالية على منتخب اليونان، الذي كان يقوده آنذاك المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، قبل أن ينتقل إلى ليستر سيتي، ويقوده للقب الدوري.

وقال أونيل: "هناك أوجه تشابه بين ليستر سيتي وأيرلندا الشمالية، بالنظر إلى المسار الذي سلكه العديد من لاعبي ليستر للوصول إلى المكانة التي باتوا عليها، فلدينا لاعبون مميزون في فليتوود تاون (النادي السابق لمهاجم ليستر سيتي ومنتخب إنكلترا جيمي فاردي)".
وتابع بالقول: "في الوقت الذي نتحلى فيه بالواقعية بشكل كاف للتفكير في أننا لن نذهب إلى الفوز بلقب البطولة، نتمنى أن نحظى بقدر هائل من المساندة، مما يدفعنا لبذل قصارى جهدنا من أجل الوصول إلى أبعد محطة ممكنة".

يذكر أن منتخب أيرلندا الشمالية شارك في كأس العالم ثلاث مرات من قبل، في 1958 و1982 و1986، ولكنه يشارك في كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى، ويستهل مشواره في البطولة بمواجهة بولندا، الأحد، في مدينة نيس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويأمل أونيل أن يكون مونديال 1982 مصدر إلهام لفريقه، عندما فاز منتخب أيرلندا الشمالية على إسبانيا في طريقه إلى الأدوار الإقصائية. وقال: "الفريق يريد أن يحقق إرثا استثنائيا في فرنسا". وأضاف: "لا نريد أن نخرج بحالة من الندم، لا أثقل كاهل اللاعبين بالتوقعات، ولكن عليهم أن يقتنصوا هذه الفرصة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيرلندا الشمالية تحلم بتكرار سيناريو ليستر سيتي في يورو 2016 أيرلندا الشمالية تحلم بتكرار سيناريو ليستر سيتي في يورو 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday