ديلبوسكي يعلن أن استمراره مع اسبانيا سببه الانتماء والمسؤولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ديلبوسكي يعلن أن استمراره مع اسبانيا سببه "الانتماء والمسؤولية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديلبوسكي يعلن أن استمراره مع اسبانيا سببه "الانتماء والمسؤولية"

ديلبوسكي
مدريد- لينا العاصي

 أكد المدير الفني لمنتخب اسبانيا، فيسنتي ديل بوسكي، أن الشعور بالمسؤولية وفخر الانتماء الذي يشعر به أي شخص حيال عمله، هو الذي يدفعه لمواصلة مسيرته التدريبية والبحث عن تحديات جديدة.وأشار مدرب منتخب الماتادور، الذي سيبدأ الأسبوع المقبل معسكرًا تدريبيًا استعدادًا لبطولة كأس أمم أوروبا، التي ستنطلق في العاشر من يونيو / حزيران المقبل في فرنسا، إلى أن "الاحترام وحس الزمالة والتواضع" هي القيم التي يود غرسها في الشباب، لكي لا يتم فقدان جوهر كرة القدم.

 وخلال رده على أسئلة موجهة من موظفي شركة "بيلايو"، ضمن مبادرة "لدي سؤال لمدرب المنتخب"، أكد ديلبوسكي عدم فقدان جوهر كرة القدم وطبيعتها رغم مضي الوقت. ووجه موظفو الشركة 200 سؤال، اختير منها ثلاثة لكي يرد عليها ديلبوسكي، وأصحاب هذه الأسئلة سيسافرون إلى نيس في 17 يونيو / حزيران لحضور مباراة اسبانيا وتركيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديلبوسكي يعلن أن استمراره مع اسبانيا سببه الانتماء والمسؤولية ديلبوسكي يعلن أن استمراره مع اسبانيا سببه الانتماء والمسؤولية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday