منتخب تشيلي يغلق ملف المكسيك ويركز على مواجهة كولومبيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب تشيلي يغلق ملف المكسيك ويركز على مواجهة كولومبيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب تشيلي يغلق ملف المكسيك ويركز على مواجهة كولومبيا

تشارلز أرانجيز نجم خط وسط المنتخب التشيلي
واشنطن _ أ.ف.ب

أكد تشارلز أرانجيز نجم خط وسط المنتخب التشيلي لكرة القدم أن الفريق أغلق ملف مباراته السابقة التي اكتسح فيها المنتخب المكسيكي 7 / صفر ويركز حاليا في مباراته التالية والتي يلتقي فيها نظيره الكولومبي في المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وقال أرانجيز  : "مباراتنا أمام المكسيك سارت على أكمل وجه. ولكننا الآن نريد التركيز على لقاء كولومبيا لأن المنتخب الكولومبي فريق قوي للغاية... المنتخب الكولومبي فريق يدافع بشكل رائع ويتميز بالقوة البدنية كما أنه من أفضل فرق البطولة".

وأوضح أرانجيز نجم باير ليفركوزن الألماني : "نعلم أنه فريق رائع يضم لاعبين جيدين. ولكن مستوى فريقنا تطور بتوالي المباريات. ولهذا ، ستكون مباراة صعبة ومعقدة للغاية".

وأكد إدواردو فارجاس مهاجم المنتخب التشيلي : "نركز على لقاء المنتخب الكولومبي".

وأوضح فارجاس ، الذي سجل أربعة أهداف في مرمى المكسيك ليفوز المنتخب التشيلي /7 صفر في دور الثمانية للبطولة ، إن فريقه أكد في مباراة المكسيك قدرته ورغبته في تكرا إنجاز الفوز باللقب مثلما فعل في النسخة الماضية بالبطولة والتي استضافتها تشيلي العام الماضي.

وقال فارجاس : "أظهرنا في مباراة المكسيك المستوى الذي كنا عليه في كوبا أمريكا 2015 وفي تصفيات كأس العالم... الأداء في هذه المباراة كان أهم من الفوز والأهداف السبعة".

ورغم هذا ، أكد فارجاس مهاجم هوفنهايم الألماني أن منتخب تشيلي ليس المرشح الأبرز للفوز باللقب وإنما تتساوى الترشيحات بين جميع المنتخبات التي وصلت إلى المربع الذهبي للبطولة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب تشيلي يغلق ملف المكسيك ويركز على مواجهة كولومبيا منتخب تشيلي يغلق ملف المكسيك ويركز على مواجهة كولومبيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday