مولر يقود بايرن إلى فوز تاسع قياسي في بطولة ألمانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مولر يقود بايرن إلى فوز تاسع قياسي في بطولة ألمانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مولر يقود بايرن إلى فوز تاسع قياسي في بطولة ألمانيا

مولر يسجل هدفا في مرمى فيردر بريمن
برلين ـ أ ف ب

قاد المهاجم الدولي توماس مولر فريقه بايرن ميونيخ حامل اللقب الى تحقيق رقم قياسي جديد بفوزه التاسع على التوالي منذ بداية موسم الدوري الالماني لكرة القدم وذلك بتسجيله هدف الفوز في مرمى مضيفه فيردر بريمن 1-صفر اليوم السبت في المرحلة التاسعة.

ورفع حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الماضية رصيده الى 27 نقطة كاملة حتى الان بفارق 7 نقاط عن وصيفه بوروسيا دورتموند الفائز امس الجمعة على ماينتس 2-صفر في افتتاح المرحلة.

وحقق فريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا فوزه الثاني عشر على التوالي هذا الموسم في مختلف المسابقات، علما بانه اكتسح بريمن 7-صفر و4-صفر على التوالي في اخر زيارتين الى ملعبه وسحقه ايضا 6-صفر في ميونيخ الموسم الماضي. وفاز بايرن في اخر 10 مباريات ضد بريمن حيث سجل 40 هدفا مقابل 6 في مرماه.

على ملعب "فيسر شتاديون" وامام 42100 متفرج سجل توماس مولر هدف الفوز بعد ضربه مصيدة التسلل اثر تمريرة من الاسباني تياغو الكانتارا وتسديدة من مسافة قريبة كرة هزت شباك الحارس فيليكس فيدفالد ليسجل هدفه التاسع في 9 مباريات (23).

لكن مهاجم بايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب 15 هدفا في اخر 6 مباريات في مختلف المسابقات لم ينجح بهز الشباك وطالب بركلة جزاء في الشوط الثاني اثر عرقلة داخل المنطقة، فيما جلس الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا على مقاعد البدلاء.

وحافظ شالكه الثالث على فارق نقطة مع دورتموند الثاني، عندما انتزع فوزا بشق النفس على ضيفه هرتا برلين القوي 2-1 على ملعب "فلتنس ارينا" وامام 61336 متفرجا، معوضا خسارته السابقة امام كولن 3-صفر. وسجل للفائز بنديكت هوفيديس (27) والشاب ماكس ماير (90+2) وللخاسر العاجي سالومون كالو (73).

وحقق فولفسبورغ وصيف الموسم الماضي فوزه الاول في اربع مباريات على حساب ضيفه هوفنهايم 4-2 على ملعب "فولكسفاغن ارينا" امام 28148 متفرجا فصعد الى المركز الرابع. وسجل للفائز ماكس كروز (1 و و62 و83) والهولندي باس دوست (7)، وللخاسر جيريمي توليان (29) وجوناثان شميد (54). وهذه اول ثلاثية يحققها كروز، الذي افتتح التسجيل في الثانية الحادية والاربعين بعد تمريرة من يوليان دراكسلر، مع فولسفبورغ في الدوري.

وسقط اوغسبورغ على ارضه امام دارمشتات الصاعد صفر-2 على ملعب "دبليو دبليو كي ارينا" امام 40 الف متفرج. وسجل ساندرو فاغنر (7) وبيتر نيماير (31) الهدفين.

وتعادل باير ليفركوزن مع مضيفه هامبورغ من دون اهداف.

وبعد بداية كارثية شهدت خسارته في اول خمس مباريات، سحق بوروسيا مونشنغلادباخ مضيفه اينتراخت فرانكفورت 5-1 على ملعب "كومرتسبانك ارينا" امام 50700 متفرج، محققا فوزه الرابع على التوالي.

وسجل للفائز البرازيلي رافايل (16 و57) ولاعب الوسط الشاب والسوري الاصل محمود دهود (51) واندري اهن (82 من ركلة جزاء و90) وللخاسر الكسندر ماير (29 من ركلة جزاء). ويلتقي مونشنغلادباخ الاربعاء المقبل مع مضيفه يوفنتوس الايطالي في دوري ابطال اوروبا.

وتختتم المرحلة الاحد بمباراتي كولن مع هانوفر، وشتوتغارت مع اينغولشتات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولر يقود بايرن إلى فوز تاسع قياسي في بطولة ألمانيا مولر يقود بايرن إلى فوز تاسع قياسي في بطولة ألمانيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday