مواجهة ويستهام وواتفورد ترسم ملامح الهبوط في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواجهة ويستهام وواتفورد ترسم ملامح الهبوط في الدوري الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة ويستهام وواتفورد ترسم ملامح الهبوط في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم
لندن ـ فلسطين اليوم

ملامح الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قد يتم حسمها هذا الاسبوع حيث يلتقي فريقان من المهددين بالهبوط وجها لوجه، وفي الوقت الذي هبط فيه نوريتش سيتي بالفعل إلى دوري البطولة الإنجليزية، تدخل باقي الفرق المهددة بالهبوط وهي بورنموث واستون فيلا وويستهام يونايتد وواتفورد الجولة السادسة والثلاثين للمسابقة بهدف حصد الفوز للابتعاد خطوة عن دائرة الخطر.

هناك أربع نقاط فقط تفصل بين ويستهام صاحب المركز السادس عشر واستون فيلا صاحب المركز التاسع عشر وسط معركة شرسة تمتد أثارها لأبعد من ذلك، فحتى برايتون صاحب المركز الخامس عشر بفارق نقطتين عن ويستهام ليس في مأمن من الهبوط.

ومن المتوقع أن تصبح الأمور أكثر وضوحا مساء غدا الجمعة من خلال مباراة ويستهام مع واتفورد، ويتساوى ويستهام وواتفورد في رصيد النقاط بإجمالي 34 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بورنموث صاحب المركز الثالث من القاع والذي خاض مباراة أكثر منهما، حيث أن فوز أي من ويستهام أو وواتفورد قد يعني بشكل كبير بقاء الفريق في الدوري الممتاز.

نقطة التعادل قد تكون كافية لويستهام وواتفورد إذا خسر بورنموث على ملعبه أمام ساوثهامبتون مساء الأحد، لكن اندري يارمولينكو مهاجم ويستهام حث زملائه على إظهار نفس الروح التي لعبوا بها خلال الفوز على تشيلسي في وقت سابق من الشهر الجاري. وقال يارمولينكو للموقع الرسمي لويستهام:" في مواجهة تشيلسي قدمنا مباراة رائعة".

وأضاف:" علينا أن نقاتل على كل نقطة ولقد أظهرنا ماهية ويستهام وأظهرنا لجماهيرنا أننا نلعب من أجلهم وأعتقد أنها كانت مباراة رائعة لكل لاعبي ويستهام". وأوضح يارمولينكو أنه كان يتحتم أيضا على ويستهام أن يتحسن أداءه أمام أقرب منافسيه وليس فقط التألق أمام الفرق الكبرى.

وتابع:" مشكلتنا هذا الموسم هي حسب اعتقادي أننا نلعب بشكل جيد أمام الفرق الكبرى وعلينا أن نلعب بشكل أفضل أمام فرق مثل بيرنلي الذي فاز على ويستهام في أخر مباراة خاضها الفريق على ملعبه". وأكد:" علينا أن نلعب بشكل أفضل والآن هي فرصة أن نظهر لبعضنا البعض أننا نلعب بروح الفريق، علينا أن نساند بعضنا البعض".

وأكمل:" أتمنى أن نبقى في الدوري الإنجليزي الممتاز وسنلعب بشكل أفضل كثيرا في العام المقبل". من جانبه حقق واتفورد انتصارين متتاليين رفعا من روحه المعنوية، ويرى مهاجم الفريق داني ويلبيك أن الفرصة سانحة لانقاذ الفريق من كبوته. وقال ويلبيك:" العودة والفوز على نوريتش في المباراة الأخيرة كان حاسما بالنسبة لنا، وظهر ذلك جليا على الجميع بمجرد اطلاق الحكم صافرة النهاية".

وأضاف:" هذا الاسبوع حصدنا ست نقاط حاسمة، لكن لدينا بضعة مباريات أخرى حتى النهاية وسنبذل فيها قصارى جهدنا". ويدرك إيدي هوي مدرب بورنموث أن الفوز فقط على ساوثهامبتون يوم الأحد سيبقي على فرصة الفريق في البقاء بدوري الأضواء. وأبدى هوي سعادته بأداء فريقه على ملعب مانشستر سيتي في مباراته الأخيرة لكنه أعرب عن الحزن لعدم حصد أي نقاط من تلك المباراة التي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف.

الفوز على ليستر سيتي قبل المواجهة أمام مانشستر سيتي أظهر لهوي أن الهروب من شبح الهبوط يعد أمرا ممكنا بالنسبة لفريقه لكنه يدرك أنه على أعتاب مرحلة حياة أو موت بهدف تمديد مسيرة الفريق الممتدة منذ خمسة أعوام في الدوري الممتاز.

وقال هوي:"علينا أن نبحث عن تحقيق انتصارين، سنذهب للمباراة التالية أمام ساوثهامبتون وسنحاول الفوز بها، نتطلع لأداء أفضل مما قدمناه على ملعبنا". ومن القاع إلى القمة حيث يلتقي ليستر سيتي صاحب المركز الرابع مع مضيفه توتنهام الأحد أملا في الابتعاد عن مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في إطار الصراع على بطاقة العبور لدوري أبطال أوروبا. ويلتقي وولفرهامبتون يوم الاثنين مع كريستال بالاس وفي اليوم ذاته يلتقي برايتون مع نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد مع إيفرتون فيما يلتقي نوريتش سيتي مع بيرنلي السبت.

قد يهمك أيضا :   

  "تشيلسي" يؤكد تنصيب النجم جاري كاهيل قائدًا للفريق

  ليستر يسقط برباعية مفاجئة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة ويستهام وواتفورد ترسم ملامح الهبوط في الدوري الإنجليزي مواجهة ويستهام وواتفورد ترسم ملامح الهبوط في الدوري الإنجليزي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday