ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة شيفيلد يونايتد
آخر تحديث GMT 06:09:46
 فلسطين اليوم -

ليفربول" يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة شيفيلد يونايتد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليفربول" يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة شيفيلد يونايتد"

فريق ليفربول
لندن - فلسطين اليوم

تختتم اليوم منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة قوية تجمع ليفربول متصدر الترتيب مع ضيفه شيفيلد يونايتد في العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب الآنفيلد.

ويدخل ليفربول، صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، مواجهة اليوم أمام ضيفه شيفيلد، صاحب المركز الثامن برصيد 29 نقطة، بحثًا عن سلسلة الانتصارات المتتالية.

وخلت مسيرة الريدز من أي هزيمة في أخر 36 مباراة، بجانب تحقيق الفوز في جميع المباريات العشر التي خاضها على ملعبه في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

الفوز على شيفيلد من شأنه أن يمدد سلسلة الانتصارات المتتالية والابتعاد بالصدارة أكثر عن أنظار ليستر الوصيف ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث أملا في الظفر باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 1990.

من جانبه يسعى محمد صلاح لاستعادة نغمة التهديف والغائبة عنه في أخر 4 مباريات للريدز حيث يعود اخر حديث له مع الشباك لمواجهة واتفورد يوم 14 من ديسمبر الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيلته المعتادة بحثًا عن تحقيق الانتصار مبكرًا وعدم الدخول في مشاكل بنهاية المباراة على غرار المباراة الأخيرة أمام وولفرهامبتون والتي انتهت بفوز صعب بنتيجة 1-0.

ومن المتوقع أن يبدأ الريدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى، أمامه الرباعي الدفاعي أليكساندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك وأندرو روبيرتسون، وفي الوسط جوردان هيندرسون، جورجينيو فينالدوم ونابي كيتا، فيما يقود الهجوم الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني وربيرتو فيرمينو.

ولن يستطيع ليفربول الاستفادة من صفقته الجديدة الياباني تاكومي مينامينو، في مباراة اليوم بعد بيان الاتحاد الإنجليزي، الذي أوضح من خلاله موقف اللاعبين المنضمين حديثًا لأندية البريميرليج من المشاركة مع فرقهم.

وذكرالاتحاد الإنجليزي في بيانه: «اللاعبون الذي ينضمون لفرقهم الجديدة يومي 1 و2 يناير لن يستطيعوا المشاركة في مباريات الجولة 21، هؤلاء الللاعبون يمكنهم المشاركة في الجولات التالية، حيث يُسمح للأندية بإجراء تغييرات على قوائم فرقهم طوال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير».

على الجانب الأخر يدخل شيفيلد يونايتد مباراة اليوم أملًا في العودة لنتائجه المميزة خارج الديار، حيث لم يتلق الفريق الهزيمة سوى في مباراة واحدة خارج ملعبه مقابل 4 على ملعبه من أصل 20 مباراة خاضها في الدوري، فيما حقق الفوز في وتعادل في 8.

وجاءت خسارة شيفيلد الوحيدة خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية وبهدفين دون مقابل، والتي جاءت بعد 4 مبارايات متتالية بدون خسارة بواقع 3 انتصارات وتعادل.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد شهدت معاناة كبيرة لفريق الريدز، الذي حقق فوزًا صعبًا للغاية على ملعب شيفيلد بهدف وحيد سجله الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وواجه ليفربول شيفيلد يونايتد 7 مرات في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، ونجح الريدز في الفوز ثلاث مرات، وتعادل مرتين، وخسر مرتين، وأحرز الليفر تسعة أهداف في شباك شيفيلد، بينما سجل الأخير خمسة أهداف.

قد يهمك ايضاً :

تشيلسي وتوتنهام يتعثّران وليستر سيتي يُواصل صحوته بثلاثية في نيوكاسل

وكيل يورغن كلوب يؤكد أنه لن يرحل عن ليفربول وسيقنع صلاح وماني بالبقاء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة شيفيلد يونايتد ليفربول يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة شيفيلد يونايتد



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي

GMT 05:43 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

كارولين عزمي تؤكّد أن الجمهور عرفها من خلال "أبو العروسة"

GMT 07:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إصابة فلسطينية بالرصاص في قرية خربثا بني حارث في رام الله

GMT 17:19 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

عصير فعال لإزالة الكرش والحصول على بطن مسطح

GMT 18:15 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

ثلاثية سلسلة "ذي هوبيت" تختتم بمعركة الجيوش الخمسة

GMT 15:34 2015 الثلاثاء ,10 شباط / فبراير

الشعيرية الفلسطينية مع السكر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday