اعتزال كاسياس وحلم ميسي الأوروبي أبرز عناوين صحف العالم
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

اعتزال كاسياس وحلم ميسي الأوروبي أبرز عناوين صحف العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتزال كاسياس وحلم ميسي الأوروبي أبرز عناوين صحف العالم

مدريد - فلسطين اليوم

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها اعتزال إيكر كاسياس الحارس الأسطوري لفريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا وحلم ليونيل ميسي نجم برشلونة فى الحصول على لقب دوري أبطال اوروبا الخامس في تاريخه مع الفريق الكتالوني.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، "كاسياس حياتي، الحارس كاسياس يعلن اعتزاله عن اللعب في رسالة عاطفية: "هذا كان هو طريقى وهذه كانت الوجهة التى كنت أحلم بها، وميسي يودعه، "كان من الصعب أن يكون لديك خصم مثله لكن كاسياس جعلني أنا وهو نتفوق على بعضنا".

فيما كتبت صحيفة "ماركا"، "لن ننسى أبدًا معجزاتك، إيكر كاسياس يُعلن اعتزاله كرة القدم"، وتحدثت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن حلم ميسي بالحصول علي خامس ألقابه من دوري أبطال أوروبا، "حلم ميسي 5 دوري أبطال، الأفضل فى العالم والتاريخ لديه أربع كؤوس أوروبية فى سجله، لم يتمكن من الفوز باللقب القاري لمدة أربعة مواسم: كان آخرها في عام 2015, عام الثلاثية".

اما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فتحدثت عن عودة الهولندى فرانكي دي يونج إلى تدريبات برشلونة وجاهزيته لقيادة خط الوسط امام نابولى السبت المقبل فى دوري الأبطال، "دي يونج على رأس القيادة، الهولندي تعافى بالكامل وهو جاهز لحمل دفة قيادة خط الوسط السبت المقبل أمام نابولي، اللاعب متفائل ويعتقد أن برشلونة سيتأهل أمام النادي الإيطالي ويذكّر أن أمام البارسا 4 مباريات فقط من أجل التتويج باللقب".

وفى إنجلترا، تناولت الصحف هناك ملف صعود فولهام على حساب بينتفورد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين فى نهائى البلاي أوف، حيث ذكرت صحيفة "التايمز"، " فولهام يعودون للدوري، برايان يسجل هدفين في الشوط الإضافي ليحقق عودة الفريق للدوري الممتاز من المحاولة الأولى، اليونايتد يرغبون بتقليل سعر سانشو".

وتصدر غلاف "ديلي إكسبريس"، عنوان، "الجائزة الكبري، برايان يحصد عودة فولهام للدوري الممتاز وجائزة بقيمة 170 مليون إسترليني، اليونايتد يستعدون للاستسلام في صفقة جادون سانشو".

وأخيراً، تحدثت صحف إيطاليا عن مباراة إنتر ميلان ضد خيتافي فى الدوري الأوروبي التاسعة مساء اليوم، حيث قالت صحيفة "توتو سبورت"، "أربعة رجال في مفترق طرق، كونتي، الليلة هناك انتر خيتافي، لكن المستقبل غير مؤكد، ديبالا الأفضل في الدوري ويسارع للتواجد ضد ليون، ابرا جاهز للتمديد لعام آخر مع ميلان، سيريجو يودع تورينو".

يقد يهمك ايضاً :

كاسياس يُودِّع عالم الساحرة المستديرة في عمر الـ39 عامًا

حارس ريال مدريد الأسطوري إيكر كاسياس يكشف عن اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتزال كاسياس وحلم ميسي الأوروبي أبرز عناوين صحف العالم اعتزال كاسياس وحلم ميسي الأوروبي أبرز عناوين صحف العالم



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها

GMT 08:39 2014 الأربعاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على أكبر مقبرة للديناصورات وآثار للتماسيح في المكسيك

GMT 09:00 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

"الكسكسي" المغربي يقترب مِن تزيين قائمة التراث العالمي

GMT 05:34 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مهمة للنساء قبل شراء مفرش السرير لغرف النوم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday