تقرير يكشف مسؤولو البوندسليجا يهدفون لاستئناف الموسم رغم المخاطر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقرير يكشف مسؤولو البوندسليجا يهدفون لاستئناف الموسم رغم المخاطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقرير يكشف مسؤولو البوندسليجا يهدفون لاستئناف الموسم رغم المخاطر

الدوري الألماني
برلين - فلسطين اليوم

كشف تقرير إخباري اليوم الأربعاء عن أن سلطات كرة القدم الألمانية تعترف بأنها لا يمكنها ضمان سلامة الجميع بنسبة 100 % لكنها مستعدة "لمخاطرة مقبولة" في استئناف الدوري الألماني (بوندسليجا) المخطط له في مايو المقبل.

وذكرت صحيفة "سودويتشه تسايتونج" إنها حصلت على وثيقة من 50 صفحة أعدها فريق العمل المكلف من قبل رابطة الدوري الألماني والاتحاد الألماني لكرة القدم، تتضمن الإجراءات المقرر اتخاذها لإقامة المباريات بدون جمهور على مستوى منافسات دوري الدرجات الأولى والثانية والثالثة لفئة الرجال، وكذلك كأس ألمانيا والدوري الألماني للسيدات، وذلك في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأوضحت الصحيفة أن السلطات ذكرت أنه من المستحيل، وبالتالي هو ليس هدفا بالنسبة لها "أن تضمن سلامة الجميع بنسبة 100 %"، وإنما "ستضمن مخاطرة مقبولة طبيا، نظرا لأهمية كرة القدم (اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا) وفي ظل تطورات أزمة الوباء."

وذكر فريق العمل، الذي يرأسه تيم ماير رئيس اللجنة الطبية في اتحاد الكرة الألماني، إنه ليس من الضروري أن يجرى سحب فريق وإخضاعه للعزل في حالة اكتشاف إصابة لاعب واحد بعدوى الفيروس.

وطبقا للوثيقة المؤرخة في 15 أبريل والمقرر أن يجرى تحديثها، ذكرت مجلة "دير شبيجل" الإخبارية أنه لن يسمح لأكثر من 300 شخص بالتواجد داخل الاستاد خلال المباريات التي تقام بدون جماهير.

وأضافت المجلة أن الوثيقة حددت بشكل مفصل قواعد الصحة العامة لكل الأطراف المعنية، بما في ذلك فنادق إقامة الفرق، وكذلك قواعد الاختبارات والمتابعة المستمرة.

وأشارت المجلة اليوم الأربعاء إلى أن فريق العمل أعد وثيقة أيضا تتضمن القواعد التي يسمح للفرق من خلالها باستئناف التدريبات بالشكل المعتاد، حيث لا يسمح للفرق حتى الآن سوى بالتدريبات في مجموعات صغيرة وبدون اتصال جسدي بين اللاعبين.

ومن المقرر أن تقدم الوثيقة من جانب مجموعة مهام خاصة إلى أعضاء رابطة الدوري الألماني خلال الاجتماع المقرر غدا الخميس.

وكان سياسيون ألمان قد اقترحوا أمس الأول الاثنين، استئناف منافسات البوندسليجا، المتوقفة منذ منتصف مارس الماضي قبل تسع مراحل من نهايتها، في مايو المقبل.

ورفضت وزارة الداخلية الإعلان عن موعد للبدء، موضحة أنها بانتظار فحص رؤية الاتحاد الألماني ورابطة الدوري، وأن المزيد من المحادثات يجب أن تجرى.

وتعقد رابطة الدوري الألماني اجتماعا لأعضائها غدا الخميس.

وتستمر القيود العامة المفروضة حاليا من قبل الحكومة الألمانية حتى الثالث من مايو، بينما تجرى الجولة المقبلة من المحادثات بين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورؤساء حكومات الولايات في 30 أبريل، ويتوقع أن تكون كرة القدم ضمن القضايا المطروحة للمناقشة.

وكانت المخاوف قد أثيرت حول عدد الاختبارات اللازمة، حيث تردد أن 20 ألف اختبار سيكونوا مطلوبين في كرة القدم، وهو ما قد يتعارض مع إجراء الاختبارات للأشخاص في المناطق الأكثر عرضة للخطر في ألمانيا.

لكن رابطة الدوري الألمانية أعلنت في بيان أمس الثلاثاء إن الاختبارات المطلوبة لإقامة مباريات كرة القدم تمثل فقط 5ر0 % من إجمالي الاختبارات في ألمانيا.

وتعهدت الرابطة أنه "إذا أسفرت التطورات المستقبلية، وعلى سبيل المثال ظهور موجة ثانية من انتشار العدوى بفيروس كورونا، عن قصور، فلن تتدخل الرابطة بالتأكيد بالتأثير على ما يقدم للسكان ."

قد يهمك ايضاً :

مُدرِّب تشيلي يكشف إمكانية اقتراب عودة فيدال إلى الدوري الألماني

رابطة الدوري الألماني تجتمع الخميس لبحث استئناف الموسم الشهر المقبل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يكشف مسؤولو البوندسليجا يهدفون لاستئناف الموسم رغم المخاطر تقرير يكشف مسؤولو البوندسليجا يهدفون لاستئناف الموسم رغم المخاطر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday