تقرير يوضح مشادات وتبادل اتهامات بين لاعبي برشلونة عقب الفوز على سلافيا براج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقرير يوضح مشادات وتبادل اتهامات بين لاعبي برشلونة عقب الفوز على سلافيا براج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقرير يوضح مشادات وتبادل اتهامات بين لاعبي برشلونة عقب الفوز على سلافيا براج

نادي برشلونة الإسباني
برشلونة - فلسطين اليوم

سلطت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة الضوء على الأجواء التي سيطرت على غرفة خلع ملابس نادي برشلونة الإسباني ، بعد فوزه الباهت يوم الأربعاء الماضي على نظيره التشيكي سلافيا براغ، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة 2 / 1 على مضيفه سلافيا براغ وحصد نقاط المباراة الثالثة ليتصدر المجموعة السادسة، ولكن سهام الانتقادات انطلقت من كل حدب وصوب، بعد اللقاء لتصيب جميع لاعبي الفريق، وذلك بعد ظهورهم بمستوى متراجع للغاية على ملعب ايدن آرينا، معقل النادي التشيكي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن وجوه لاعبي برشلونة بعد اللقاء كانت كاشفة لكل شيء، ولكل ما يدور في خلد كل منهم فيما يتعلق بحالة الفريق الفنية.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبي برشلونة غادروا الملعب بعد المباراة في خطوات متثاقلة، وكان آخر من ترك أرضية الملعب قائد الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكدت "ماركا" أن مشادة حامية اندلعت بين لاعبي النادي الكتالوني بعد دخولهم إلى غرفة خلع الملابس، في ظل غياب أعضاء الجهاز الفني، بقيادة المدرب الإسباني ارنستو فالفيردي.

وشهد الحديث الذي دار بين اللاعبين لحظات توتر كبيرة، في الوقت الذي سيطر فيه اللاعبون الكبار على مجريات الأحاديث التي جرت في تلك الليلة، حسبما أوضحت "ماركا".

"إذا لعبنا بهذا الشكل فلن نفوز بدوري الأبطال"، كانت هذه عبارة نطق بها أحد اللاعبين، لم تكشف "ماركا" عن هويته، خلال الجلسة الساخنة التي جمعت بين لاعبي برشلونة عقب المباراة.

وأعاد أداء برشلونة الباهت في تلك المباراة إلى الأذهان ذكريات الخروج المفاجئ للفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي وليفربول، خاصة وأن سلافيا براغ تمكن من إدراك التعادل مع النادي الكتالوني، في الوقت الذي فقد فيه الأخيرة السيطرة على مجريات اللقاء.

وألمحت "ماركا" إلى أن اللاعبين تطرقوا خلال حديثهم إلى هاتين المباراتين وذكريات الخروج الأليم، وأكدوا أنه لو كان سلافيا براغ أحد الأندية الكبيرة في أوروبا لنجح في إحراز العديد من الأهداف في مرمى برشلونة في تلك الليلة.

ولم يقتصر العجز عن الاتيان برد فعل مناسب لما كان يحدث خلال اللقاء على لاعبي برشلونة وحسب، بل امتد هذا القصور إلى الجهاز الفني للفريق، وكانت صورة ميسي التي التقطت له وهو ينظر إلى مدربه بعد الهدف الذي سجله سلافيا براغ، يبحث عن إجابة شافية لما يجري أبلغ دليل على حالة التخبط الكبيرة التي كان يعيشها برشلونة.

وذكرت "ماركا" أن اللاعبين تبادلوا إلقاء اللوم على بعضهم البعض، بعد أن بدوا كالأطفال غير القادرين على إيجاد إجابة لما حدث لهم خلال المباراة رغم تحقيقهم للفوز في النهاية.

ويدرك لاعبو برشلونة جيدا أنهم بحاجة ملحة إلى تحسين أدائهم الفني إذا ما أرادوا منافسة كبار القارة العجوز والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يوضح مشادات وتبادل اتهامات بين لاعبي برشلونة عقب الفوز على سلافيا براج تقرير يوضح مشادات وتبادل اتهامات بين لاعبي برشلونة عقب الفوز على سلافيا براج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday