ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني

ريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

عاد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ليصبح منافسا مرعبا في مسابقة الدوري الإسباني "الليغا"، فقد غيرت النتائج الأخيرة للفريق، بقيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الصورة الباهتة والمثيرة للقلق التي طغت على ملامح النادي الملكي خلال الفترة الماضية.
وكان ريال مدريد قد فقد جزءا كبيرا من هيبته خلال الفترة الأخيرة بداعي سوء نتائجه وأسلوب أدائه الضعيف وهزائمه المتعاقبة، مما أدى إلى تداعي صورته التاريخية كناد كبير.
ومنح الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد أول أمس السبت على جاره أتلتيكو مدريد (3 / 1) ثقة كبيرة للاعبيه الذين أكدوا في تصريحاتهم عقب اللقاء أن فريقهم استعاد هيبته.
واستعاد ريال مدريد ثقته الكبيرة بنفسه بعد أن حقق تعادلا ثمينا على ملعب غريمه التقليدي برشلونة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى تقدمه لاحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الليجا.
وهكذا تحولت مشاعر اليأس والاحباط إلى حالة فريدة من البهجة والثقة بالنفس عمت أرجاء النادي الملكي، الأمر الذي دفع مسؤولو الأخير إلى تجديد ثقتهم في لاعبي الفريق والتأكيد على أهميتم وعلى أنهم من "أفضل لاعبي العالم".
وعلى الجانب الأخر، شهدت مباريات الغريم التاريخي برشلونة تراجعا ملحوظا في هيبة هذا الفريق الذي كان قبل أسبوعين فقط يشعر بأنه قادر على المنافسة بكل قوة على الألقاب الكبرى في الموسم وخاصة ثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، ولكنه الآن لا يثق كثيرا كما في السابق بأنه سيتمكن من تحقيق هذا الإنجاز.
وعلى النقيض بدأ هذا الشعور الإيجابي يدب في جنبات ريال مدريد، الذي أبدى خلال الفترة القصيرة الماضية قدرته على الصراع بكل قوة على إحراز ألقاب الدوري والكأس وبالطبع دوري أبطال اوروبا، بطولته المفضلة، بعد أن وصل إلى أفضل مستوياته الفنية خلال الموسم الجاري.
ويتطلع ريال مدريد إلى التتويج بلقب الدوري الإسباني ويعتبر هذا أحد أهم أولوياته هذا الموسم، رغم عدم تقديمه ما يعزز هذا التصور خلال الأشهر الأولى من المنافسات.
ويأتي هذا التطلع مدفوعا برغبة لاعبي ريال مدريد في دحض ما يشاع عن أنهم دائما لا يلقون بالا بالمسابقات المحلية ويصبون تركيزهم فقط في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن العثرات الكبيرة، سواء على المستوى الإداري أو الفني، التي وقع فيها النادي الإسباني خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين، دفعت أنصاره إلى الاعتقاد مرة أخرى بأن "الليغا" ستعود مجددا لتصبح سرابا يطارده العملاق المدريدي.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، طالب زملائه بعدم التخلي عن حلم معانقة لقب الليجا هذا الموسم، مشيرة إلى أن هذا الدعم والتحفيز الكبير من جانب المدافع الإسباني المخضرم حافظ على بقاء أمل الفوز باللقب حيا في نفوس اللاعبين حتى استشعروا أول نسائم إمكانية تحقيقه مع السقوط المتتالي لبرشلونة في الفترة الأخيرة.
وتسيطر حالة من الثقة والقناعة على قيادات ولاعبي ريال مدريد بأنهم قادرون على تحقيق أمر بدى قبل وقت قصير شيئا مستحيلا، ولكن من أجل هذا يتعين على سولاري أن يعرف كيف يستغل بشكل سليم ومثمر جميع عناصر فريقه، مثل جاريث بيل وماركو أسينسيو ومارسيلو، خاصة هذا الأخير الذي ينتظر الجميع عودته إلى مستواه المعهود خلال الفترة القادمة.
ولا يمكن لأحد أن يجحد مجهودات سولاري مع ريال مدريد حتى الآن، ولكن مع ازدحام جدول المباريات يتعين على اللاعبين أن يتمسكوا بهذه الفترة الرائعة التي يمر بها الفريق..

قد يهمك ايضا:سولاري يكشف أنّ آلام الظهر أجبرت إيسكو على الانسحاب

ريال مدريد يحل ضيفاً ثقيلاً على جيرونا على ملعب "مونتيليفي"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday