فريق ليستر سيتي مستمر في ملاحقة لقب البريميرليغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فريق ليستر سيتي مستمر في ملاحقة لقب "البريميرليغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق ليستر سيتي مستمر في ملاحقة لقب "البريميرليغ"

فريق ليستر سيتي
لندن _ أ.ف.ب

استغل ليستر سيتي المتصدر فرصته الذهبية قرب النهاية لزيادة الضغط على ملاحقيه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سجل له ليوناردو أويوا هدف الفوز المتأخر ليفوز 1-صفر على نوريتش سيتي المتعثر باستاد كنغ باور.

وفي ظل عدم لعب أقرب ملاحقيه توتنهام هوتسبير وأرسنال حتى، الأحد، كانت الفرصة متاحة أمام ليستر لزيادة الفارق إلى 5 نقاط في الصدارة واستغل الفرصة لأقصى درجة بانتصار استحقه بالكاد.

ورغم أنه قدم واحدا من أسوأ عروضه هذا الموسم كان هدف أويوا في الدقيقة 89 - عندما حول تمريرة مارك أولبرايتون العرضية في الشباك من مدى قريب - حاسما.

وعزز الانتصار تفوق ليستر إلى 5 نقاط على ثنائي شمال لندن رغم أن توتنهام صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف سوانزي سيتي، وأرسنال الثالث، الذي سيحل ضيفا على مانشستر يونايتد، بوسعهما تقليص الفارق مجددا الأحد.

وكافح تشلسي حامل اللقب ليقلب تأخره بهدف لانتصار ممتاز 2-1 على مضيفه ساوثامبتون بهدفي سيسك فابريغاس وبرانيسلاف إيفانوفيتش، وفقا لـ"رويترز".

وفي مؤخرة الترتيب تبدو مهمة أستون فيلا مستحيلة بشكل أكبر الآن، إذ لا يزال متأخرا بـ7 نقاط عن أقرب منافسيه عقب هزيمته 2-1 أمام مضيفه ستوك سيتي باستاد بريطانيا بفضل ثنائية ماركو إرناوتوفيتش.

وفي مباراة أخرى، تقدم وست هام يونايتد للمركز الخامس في ما يعد أفضل مواسمه بالدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسم له باستاد أبتون بارك حين هزم سندرلاند المتعثر 1-صفر.

وحسم وست هام النقاط الثلاث بعد تسديدة جيدة من الجناح ميخائيل أنطونيو عقب مرور نصف ساعة، بينما لم يكن هناك إلا الإحباط لسام ألاردايس مدرب سندرلاند، الذي لا يزال فريقه يحتل المركز 19 بفارق نقطة واحدة وراء نيوكاسل يونايتد ونوريتش.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ليستر سيتي مستمر في ملاحقة لقب البريميرليغ فريق ليستر سيتي مستمر في ملاحقة لقب البريميرليغ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:53 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

خشب توابيت الفراعنة من الجميز المصري والأرز اللبناني

GMT 15:28 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

"سان جيرمان" يسعى لضم جوليان فيغل في الميركاتو الشتوي

GMT 15:50 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

"كونتيننتال" تقدم أول مجموعة إطارات تناسب أسواق الشرق الأوسط

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

باحثون يؤكدون خفض المكسرات لأمراض القلب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday