زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد

زين الدين زيدان
مدريد – لينا العاصى

أعلن النجم الفرنسى زين الدين زيدان موافقته على تدريب نادى ريال مدريد، حال عرض عليه الأمر من قبل رئيس الفريق فلورنتينو بيريز.
 
ريال مدريد يعانى فى الفترة الأخيرة من تذبذب النتائح، حيث يبتعد بفارق أربعة نقاط فى صراع الدورى الأسبانى عن برشلونة، ما دفع العديد من التقارير الصحفية إلى ترشيح زيدان لخلافة المدرب الحالى للفريق الملكى الإيطالى كارلو أنشيلوتى.
 
زيدان البالغ من العمر 42 عام هو المسؤول حالياً عن فريق الرديف بريال مدريد، وقد عمل العام الماضى مساعداً للمدرب أنشيلوتى.
 
وقال زيدان فى حواره مع محطة "كنال بلوس" الفرنسية: " إذا كان أقترح على تدريب ريال مدريد، فأننى بالتأكيد سأوافق، ولكن هناك مدرب في الوقت الحالي يقوم بعمل جيد، وأنا في لازلت فى مرحلة التعلم".
 
وتابع: "هل أنا جاهزلتدريب الفريق؟..  دعنا نتفق أنك لن تكون جاهز أبداً، ومع ذلك، فأنك ستقول نعم موافق".
 
ومع هذا الكلام، فإن زيدان دافع عن أنشيلوتى ضد الإنتقادات العنيفة الموجهة ضده، مضيفاً: "'لقد تعلمت الكثير من كارلو ويعلم ما أفكر به، وهو المدرب المثالي لمدريد، رغم ما يقوله الناس".
 
ووضح زيدان الفارق بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الأسبق للريال، والذى سبق أيضاً أن عمل معه وبين أنشيلوتى، حيث قال: " ما تعلمته من مورينيو أنه لا يستسلم أبداً، طريقة تعامله مثيرة للدهشة، ولكنه قاسى للغاية، بينما أنشيلوتى الوضع معه مختلف، هو مثل (الأب البارد) مع لاعبيه وأكثر صبراً، ومع ذلك فى بعض الأحيان يكون قاسى أيضاً".
 
ولم يخفى زيدان فى تصريحات له رغبته فى تدريب منتخب فرنسا، قائلاً: "أود أن أكون مدرباً لمنتخب فرنسا ولو ليوم واحد، ولدي هدف وطموح بأن أصبح مدرباً للمنتخب، ولكن التوقيت الحالي ليس مناسباً للقيام بذلك" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday