زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد

زين الدين زيدان
مدريد – لينا العاصى

أعلن النجم الفرنسى زين الدين زيدان موافقته على تدريب نادى ريال مدريد، حال عرض عليه الأمر من قبل رئيس الفريق فلورنتينو بيريز.
 
ريال مدريد يعانى فى الفترة الأخيرة من تذبذب النتائح، حيث يبتعد بفارق أربعة نقاط فى صراع الدورى الأسبانى عن برشلونة، ما دفع العديد من التقارير الصحفية إلى ترشيح زيدان لخلافة المدرب الحالى للفريق الملكى الإيطالى كارلو أنشيلوتى.
 
زيدان البالغ من العمر 42 عام هو المسؤول حالياً عن فريق الرديف بريال مدريد، وقد عمل العام الماضى مساعداً للمدرب أنشيلوتى.
 
وقال زيدان فى حواره مع محطة "كنال بلوس" الفرنسية: " إذا كان أقترح على تدريب ريال مدريد، فأننى بالتأكيد سأوافق، ولكن هناك مدرب في الوقت الحالي يقوم بعمل جيد، وأنا في لازلت فى مرحلة التعلم".
 
وتابع: "هل أنا جاهزلتدريب الفريق؟..  دعنا نتفق أنك لن تكون جاهز أبداً، ومع ذلك، فأنك ستقول نعم موافق".
 
ومع هذا الكلام، فإن زيدان دافع عن أنشيلوتى ضد الإنتقادات العنيفة الموجهة ضده، مضيفاً: "'لقد تعلمت الكثير من كارلو ويعلم ما أفكر به، وهو المدرب المثالي لمدريد، رغم ما يقوله الناس".
 
ووضح زيدان الفارق بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الأسبق للريال، والذى سبق أيضاً أن عمل معه وبين أنشيلوتى، حيث قال: " ما تعلمته من مورينيو أنه لا يستسلم أبداً، طريقة تعامله مثيرة للدهشة، ولكنه قاسى للغاية، بينما أنشيلوتى الوضع معه مختلف، هو مثل (الأب البارد) مع لاعبيه وأكثر صبراً، ومع ذلك فى بعض الأحيان يكون قاسى أيضاً".
 
ولم يخفى زيدان فى تصريحات له رغبته فى تدريب منتخب فرنسا، قائلاً: "أود أن أكون مدرباً لمنتخب فرنسا ولو ليوم واحد، ولدي هدف وطموح بأن أصبح مدرباً للمنتخب، ولكن التوقيت الحالي ليس مناسباً للقيام بذلك" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday