زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد
آخر تحديث GMT 08:38:15
 فلسطين اليوم -

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد

زين الدين زيدان
مدريد – لينا العاصى

أعلن النجم الفرنسى زين الدين زيدان موافقته على تدريب نادى ريال مدريد، حال عرض عليه الأمر من قبل رئيس الفريق فلورنتينو بيريز.
 
ريال مدريد يعانى فى الفترة الأخيرة من تذبذب النتائح، حيث يبتعد بفارق أربعة نقاط فى صراع الدورى الأسبانى عن برشلونة، ما دفع العديد من التقارير الصحفية إلى ترشيح زيدان لخلافة المدرب الحالى للفريق الملكى الإيطالى كارلو أنشيلوتى.
 
زيدان البالغ من العمر 42 عام هو المسؤول حالياً عن فريق الرديف بريال مدريد، وقد عمل العام الماضى مساعداً للمدرب أنشيلوتى.
 
وقال زيدان فى حواره مع محطة "كنال بلوس" الفرنسية: " إذا كان أقترح على تدريب ريال مدريد، فأننى بالتأكيد سأوافق، ولكن هناك مدرب في الوقت الحالي يقوم بعمل جيد، وأنا في لازلت فى مرحلة التعلم".
 
وتابع: "هل أنا جاهزلتدريب الفريق؟..  دعنا نتفق أنك لن تكون جاهز أبداً، ومع ذلك، فأنك ستقول نعم موافق".
 
ومع هذا الكلام، فإن زيدان دافع عن أنشيلوتى ضد الإنتقادات العنيفة الموجهة ضده، مضيفاً: "'لقد تعلمت الكثير من كارلو ويعلم ما أفكر به، وهو المدرب المثالي لمدريد، رغم ما يقوله الناس".
 
ووضح زيدان الفارق بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الأسبق للريال، والذى سبق أيضاً أن عمل معه وبين أنشيلوتى، حيث قال: " ما تعلمته من مورينيو أنه لا يستسلم أبداً، طريقة تعامله مثيرة للدهشة، ولكنه قاسى للغاية، بينما أنشيلوتى الوضع معه مختلف، هو مثل (الأب البارد) مع لاعبيه وأكثر صبراً، ومع ذلك فى بعض الأحيان يكون قاسى أيضاً".
 
ولم يخفى زيدان فى تصريحات له رغبته فى تدريب منتخب فرنسا، قائلاً: "أود أن أكون مدرباً لمنتخب فرنسا ولو ليوم واحد، ولدي هدف وطموح بأن أصبح مدرباً للمنتخب، ولكن التوقيت الحالي ليس مناسباً للقيام بذلك" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday