التشيكي فيسيلي يلتقي الصربي ديوكوفيتش خلال دورة مونتي كارلو
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

اللاعب الروسي غاباشفيلي يخسر على يد ييري

التشيكي فيسيلي يلتقي الصربي ديوكوفيتش خلال دورة "مونتي كارلو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التشيكي فيسيلي يلتقي الصربي ديوكوفيتش خلال دورة "مونتي كارلو"

التشيكي ييري فيسيلي
القاهرة – محمد عبد الحميد

ضرب التشيكي ييري فيسيلي موعداً مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول وحامل اللقب في الدور الثاني من دورة مونتي كارلو، ثالث دورات الماسترز للألف نقطة في كرة المضرب البالغة مجموع جوائزها 4.094 مليون يورو، بفوزه على الروسي تيموراز غاباشفيلي 3-6 و7-5 و7-5 اليوم الثلاثاء في الدور الاول، وهي المباراة الاولى بين فيسيلي وغاباشفيلي، وسيكون الأمر ذاته عندما يلاقي ديوكوفيتش.

وأحرز الصربي اللقب في "مونتي كارلو" العام الماضي على حساب التشيكي توماس برديتش، بعد أن كان تذوق طعم التتويج فيها عام 2013 حين تغلب على الاسباني رافايل نادال ملك الملاعب الترابية الساعي إلى استعادة عرشه الذي اهتز في العام الماضي، ويحمل نادال الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب هذه الدورة حيث توج بها 8 مرات متتالية بين 2005 و2012.

وبعد بداية موسم أكثر من رائع لديوكوفيتش الذي يكمل الانجازات التي حققها في 2015 حين توج ب11 لقبا منها ثلاثة في بطولات الغراند سلام في ملبورن الاسترالية وويمبلدون الانكليزية وفلاشينغ ميدوز الاميركية، يسعى ديوكوفيتش إلى نقل نجاحاته إلى الملاعب الترابية التي يخلو سجله من أهم ألقابها في رولان غاروس الفرنسية.
وكان الصربي قاب قوسين أو أدنى من أن يكون ثامن لاعب في التاريخ يحرز الغراند سلام، أي الألقاب الأربعة الكبرى، عندما وصل إلى نهائي رولان غاروس، لكنه خسر أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا بشكل مفاجيء.

ويقدم "نولي" مستويات أقرب إلى الكمال حالياً حيث أحرز أربعة ألقاب مهمة منذ بداية العام في ملبورن والدوحة ثم في انديان ويلز وميامي الاميركيتين للماسترز ايضا، ليصبح اول لاعب في التاريخ يحقق ثنائية الدورتين الاميركيتين في ثلاث سنوات على التوالي.
ولكن الصربي يدخل الامتحان الأهم الأن وهو في قمة مستواه في مستهل موسم الدورات على الملاعب الترابية الذي يحفل لاحقا بدورتي مدريد وروما للماسترز ثم رولان غاروس اواخر ايار/مايو واوائل حزيران/يونيو المقبلين.

وحقق ديوكوفيتش هذا العام 28 فوزاً مقابل خسارة واحدة (حين انسحب من ربع نهائي دورة دبي امام الاسباني روبرتو باوتيستو اغوت بسبب التهاب في العين اليمنى)، وانفرد ديوكوفيتش بالرقم القياسي في عدد الالقاب في دورات الماسترز رافعا رصيده الى 28 لقبا، متقدما بلقب واحد عن نادال.
وبات الفرنسي جيل سيمون الخامس عشر، أول المتأهلين إلى الدور الثالث (ثمن النهائي) بتغلبه على البلغاري غريغور ديميتروف 6-4 و6-3، ليلتقي مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا الرابع أو الفائز في مباراة الالماني فيليب كولشرايبر والكرواتي بورنا كوريتش.

وبلغ الدور الثاني أيضا البوسني دامير دجمهور الصاعد من التصفيات بفوزه على الهولندي روبن هازه 6-2 و6-صفر، والبرتغالي جواو سوزا بتغلبه على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 6-3 و7-6 (7-4)، والاوروغوياني بابلو كويفاس بفوزه على الاسباني دانيال خيمينو ترافر الصاعد من التصفيات 7-6 (7-2) و6-7 (2-7) و7-6 (7-4).

وفي الدور المقبل، يلعب دجمهور مع التشيكي توماس برديتش السادس، وسوزا مع الفرنسي بنوا بير السادس عشر، وكويفاس مع الكندي ميلوش راونيتش العاشر.
وأعلن المنظمون انسحاب الإسباني دافيد فيرر السابع عشية مواجهته للالماني الكسندر زفيريف في الدور الثاني، وذلك بسبب الاصابة دون مزيد من التفاصيل.وسيحل مواطنه مارسيل غرانويرس مكانه باعتباره أحد الخاسرين المحظوظين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التشيكي فيسيلي يلتقي الصربي ديوكوفيتش خلال دورة مونتي كارلو التشيكي فيسيلي يلتقي الصربي ديوكوفيتش خلال دورة مونتي كارلو



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 12:04 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى يحضر عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم

GMT 10:25 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عالم الطبيعة ديفيد أتينبارا لن يعود إلى "إنستغرام"

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

" اللون الأخضر" لديكور مشرق وحيوي لمنزلك

GMT 12:37 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

لانا القسوس تبدأ "صباحكم أحلى" على راديو "ميلودي"
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday