تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان
آخر تحديث GMT 21:39:17
 فلسطين اليوم -

المقررة بتاريخ 19 حزيران المُقبل على حلبة باكو

تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان

بطل العالم مرتين في سباقات "الفورمولا وان" الاسباني فرناندو الونسو
لندن - سليم كرم

عُيَن بطل العالم مرتين في سباقات "الفورمولا وان" الاسباني فرناندو الونسو سفيرًا لجائزة أوروبا الكبرى المقررة بتاريخ 19 حزيران/يونيو المُقبل على حلبة باكو، وأعلن المنظمون عن زيارة سائق ماكلارين هوندا للحلبة بتاريخ الثامن من آذار/مارس الجاري ليصبح أول سائق يزور الحلبة. وجاء في بيان رسمي للحلبة، "يعتبر ألونسو من أنجح سائقي الفورمولا واحد، مع تتويجه بلقب البطولة مرتين وفوزه بـ 32 سباقًا إضافة إلى صعوده على منصة التتويج 97 مرة".
 
وتابع، "كما أنه أحد السائقين القلائل الذين فازوا بسباق جائزة أوروبا الكبرى، إذ احتل المركز الأول ثلاث مرات آخرها خلال فوزه المثير في فالنسيا عام 2012، عندما استضافت المدينة الإسبانية آخر نسخة من جائزة أوروبا". وكجزء من دوره سفيرا للجائزة، سيشرف ألونسو على التقدم فيما يتعلق باستعدادات حلبة شوارع باكو التي شارفت على الانتهاء، إضافة إلى التعرف على التحديات التي تواجهه في هذه الحلبة مثل سلسلة المنعطفات الضيقة في الجزء القديم من المدينة، إضافة إلى الخطوط المستقيمة الطويلة التي ستصل سرعات السيارات فيها إلى حوالي 340 كلم/ساعة.
 
ويجتمع ألونسو مع المتطوعين الذين يخضعون لتدريبات مكثفة قبل استضافة باكو لسباق فورمولا واحد للمرة الأولى في تاريخها. وقال ألونسو: "يسعدني اختياري كسفير لجائزة أوروبا الكبرى لموسم 2016، كما يشرفني أن أصبح أول سائق فورمولا واحد يزور باكو من أجل مشاهدة الحلبة الجديدة. سمعت العديد من الأمور الرائعة عن المدينة وأتطلع قدما لزيارتها شخصيا في وقت قريب للغاية".
 
وأضاف سائق فيراري ورينو السابق: "نظرا لفوزي بسباق جائزة أوروبا الكبرى ثلاث مرات أعتقد أنه من الملائم أن أساهم في الترويج لعودة هذا السباق إلى الروزنامة في هذا المكان الرائع. في الواقع، أسلوب فوزي بالنسخة الأخيرة من جائزة أوروبا في فالنسيا يضمن ارتباطي العاطفي بهذه الجولة بالتحديد". وختم "من وجهة نظر تقنية، أثق بأنني سأعشق التسابق هنا في باكو مع زملائي، إذ أن حلبة الشوارع تمثل تحديا فريدا لمختلف السائقين، ويبدو أن الأمر ذاته ينطبق على هذه الحلبة وفقا للمعلومات التي حصلت عليها".
 
وذكر المدير التنفيذي لحلبة شوارع باكو عارف رحيموف: "إننا سعداء للغاية بهذا الإعلان ونتطلع قدما إلى الترحيب بفرناندو ألونسو في مدينتنا الجميلة ليشاهد ويسمع ما يجعل هذه الجائزة الكبرى من اللحظات المميزة في موسم 2016 من الفورمولا واحد". وأضاف، "مع استمرار العمل على الحلبة يوميا، هذه هي الفرصة المثالية لتقديم حلبة شوارع باكو والخصائص التي تميزها إلى أحد أفضل سائقي هذه البطولة. وأثق أنه يستغل هذه الفرصة من أجل التعرف على الحلبة بشكل أفضل قبل التسابق في شهر يونيو المقبل". وتابع رحيموف: "الحصول على دعم بطل عالم ثنائي في الفورمولا واحد مثل ألونسو يعتبر قيما بالنسبة لنا. مرحبا بك في باكو، فرناندو".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday