جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات بالشارقة

جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن

رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الشيخة جواهر
الشارقة ـ فلسطين اليوم

دعت قرينة حاكم الشارقة، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، اللاعبات الإماراتيات إلى إثبات أنفسهن ورفع اسم وعلم دولة الإمارات عاليًا خفاقًا في مختلف المنافسات الرياضية، في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، التي تستضيفها إمارة الشارقة في الفترة من 2 إلى 12 فبراير/ شباط المقبل، وتمثل فرصة كبيرة لإبراز قدراتهن على التمثيل المشرف لإمارة الشارقة ودولة الإمارات في هذه الدورة الأهم من نوعها عربيًا وإقليميًا.

جاء ذلك خلال لقاء للشيخة جواهر القاسمي، الخميس، مع فرق نادي سيدات الشارقة المشاركات في منافسات دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، حيث حرصت على تحفيز لاعبات النادي قبل المشاركة في الحدث الرياضي الكبير، الذي تستضيفه إمارة الشارقة للمرة الثالثة على التوالي، وبات من الفعاليات البارزة على مستوى الأحداث الرياضية التي تقام في الشارقة ودولة الإمارات، ومن أبرز المنافسات التي تدعم الرياضة النسائية على مستوى الوطن العربي.

وأكدت الشيخة جواهر أهمية المشاركة في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، خصوصًا أنها تضم نخبة من أفضل الأندية في الوطن العربي، في مختلف الألعاب، وأن هذه المنافسات تساهم في اكتساب اللاعبات الخبرة اللازمة، قبل خوض غمار البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

ونصحت القاسمي اللاعبات بالالتزام بالروح الرياضية، وتوطيد أواصر الأخوة والمحبة بين اللاعبات من الدول العربية الشقيقة، خاصة أن النسخة الثالثة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، تشهد مشاركة 17 دولة عربية، في عدد قياسي هو الأكبر على مستوى البطولات النسائية في العالم العربي.

وأكدت أن اللاعبات الإماراتيات مصدر فخر للإمارات وإنجازاتهن رفعت اسم الدولة عاليًا، وأنهن يمثلن مستقبل الرياضة النسائية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات، وأن هذه الدورة تمثل فرصة لإثبات وجودهن، وأنها على ثقة بأن جهودهن الفردية والجماعية ستساهم في تحقيق الفوز بالمنافسات التي سيشاركن فيها.

وتشارك فرق نادي سيدات الشارقة في الألعاب الثماني التي تتضمنها دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، وهي كرة السلة، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والرماية، والمبارزة، والقوس والسهم، وألعاب القوى، والفروسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday