جيوس وعزون وكفر ثلث تخوض صراعًا ثلاثيًا على الوصافة
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

سنجل يلعب في أجواء احتفالية بعد حسمه اللقب مبكرًا

"جيوس" و"عزون" و"كفر ثلث" تخوض صراعًا ثلاثيًا على الوصافة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جيوس" و"عزون" و"كفر ثلث" تخوض صراعًا ثلاثيًا على الوصافة

اللواء جبريل الرجوب
رفح ـ فلسطين اليوم

يرعى اللواء جبريل الرجوب، السبت، ختام منافسات الدوري الممتاز في كرة الطائرة، للموسم الحالي، بإقامة آخر لقاءين في المربع الذهبي، على صالة ماجد أسعد في البيرة، فيلتقي عند الساعة الرابعة فريقا "عزون" و"كفر ثلث"، بينما يلتقي عند السابعة، الغريمان التقليديان "سنجل" و"جيوس"، ومن المتوقع أن يؤم الصالة أركان الأسرة الرياضية والكرة الطائرة على وجه الخصوص، فضلاً عن الجماهير التي ستملأ مدرجات الصالة.

ولأول مرة في تاريخ الدوري الممتاز، الذي انطلق عام 1993، ينجح فريق بحسم اللقب قبل الجولة الأخيرة، ففريق "سنجل" سيخوض لقاء اليوم أمام "جيوس"، بثوب البطل، ولن تؤثر عليه نتيجة المباراة، فهو حتى لو مُني بالخسارة، سيحتفل مع صافرة النهاية مع جمهوره باللقب الثاني في تاريخه، بعد العام 2009، عندما نال لقب الدوري على حساب "جيوس" بالتحديد، واللقب الرسمي الحادي عشر في مسيرة الفريق، الذي أحرز بطولة الكأس 5 مرات، والسوبر 3 مرات، والدوري الممتاز مرتين والدرع مرة واحدة، والرابع له هذا الموسم، حيث أحرز رباعية تاريخية، ممثلة بألقاب: السوبر، الكأس، الدرع، الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق لقاء اليوم، منتشيًا للعب في أجواء احتفالية بعد أن حسم اللقب مبكرًا، وبالتالي سيتخلص لاعبوه من ضغط المباريات النهائية، ولا مبرر لهم من تقديم وجبة دسمة، والاستعراض أمام جمهورهم، لتأكيد أحقيتهم باللقب، الذي انتظروه طويلاً، وإثبات أحقية الفريق برباعية الموسم، حيث زف كافة الألقاب إلى خزائنه، تاركًا الصراع على الوصافة للفرق الثلاث، "جيوس"، "عزون"، و"كفر ثلث"، والأخير حل وصيفًا له في بطولتي الكأس والدرع هذا الموسم، ولعل أهمية انتزاع المركز الثاني في الدوري، تنبع من كون الوصيف سيخوض لقاء السوبرأمام "سنجل" البطل في افتتاح الموسم المقبل.

ويتمتع فريق "سنجل" بجاهزية فنية وبدنية عالية، وبالتالي فهو الأقرب للفوز في لقاء اليوم، من خلال الاعتماد على خالد خليل في صناعة الألعاب، وإعداد الكرات للضاربين: عمر فقهاء وزياد عصفور وجهاد الهندي من على حافتي الشبكة، ومهند فقهاء وغريب شبانة، الذي سيعوض غياب محمد عصفور عن لقاء اليوم، للهجوم بالكرات السريعة من العمق، في ظل تواجد اللاعب الحر شادي مسالمة في مهام التصدي للكرة الأولى، وإيصالها سهلة لصانع الألعاب، وأحمد عصفور الذي سيتولى العمليات الدفاعية في المنطقة الخلفية ولمّ الكرات الساقطة خلف حوائط صد فريقه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيوس وعزون وكفر ثلث تخوض صراعًا ثلاثيًا على الوصافة جيوس وعزون وكفر ثلث تخوض صراعًا ثلاثيًا على الوصافة



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday