رئيس اتحاد الإسكواش يبرر عدم تكريم الشوربجي لسفره
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

وزير الرياضة وعد بتكريم يليق به في أقرب وقت

رئيس اتحاد الإسكواش يبرر عدم تكريم الشوربجي لسفره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس اتحاد الإسكواش يبرر عدم تكريم الشوربجي لسفره

رئيس اتحاد الاسكواش "عاصم خليفة"
القاهرة – محمد عبد الحميد

أعلن رئيس اتحاد الاسكواش،  عاصم خليفة، أنه سيقوم بتحديد موعد مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، من أجل تكريم محمد الشوربجي، بطل العالم في الإسكواش والمصنف الأول عالميا، بمفرده، نظرًا لعدم دعوته لحضور التكريم الجماعي مع زملائه رامي عاشور ونور الشربيني ونوران جوهر، الثلاثاء، مؤكّدًا أن عدم توجيه الدعوة لبطل العالم، جاء نظرًا لسفره خارج مصر، في هذا التوقيت ،وأن التكريم الفردي للشوربجي من قبل رئيس الوزراء، أفضل من حضوره مع باقي زملائه.

ونفى وزير الشباب والرياضة،  خالد عبد العزيز، ما تردد حول تعمده تجاهل تكريم محمد الشوربجي، بطل العالم في الإسكواش والمصنف الأول عالميًا، خلال حفل تكريم شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لأبطال العالم في اللعبة بحضور الثلاثي رامي عاشور ونور الشربيني ونوران جوهر، الذين وصلوا إلى نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة، مؤكّدًا أنه حرص على إخطار محمد الشوربجي بموعد التكريم، إلا أن مسؤولي الاتحاد المصري للإسكواش قد أكدوا أنه في طريقه للسفر إلى إنجلترا، ولم يكن من المناسب تأجيل الحفل لحين عودته وأنه سيتم تكريمه في أقرب وقت بشكل يليق ببطل العالم."

وأعرب محمد الشوربجي عن استياءه من تجاهل اتحاد اللعبة ، بعد عدم دعوته لحضور حفل تكريم رئيس الوزراء المهندس هشام إسماعيل، لأبطال الإسكواش العالميين، مؤكّدًا عبر تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه علم بالتكريم من خلال الصحف والأخبار، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي اتصالات بشان تكريمه من عدمه.

وبرر اتحاد الاسكواش عدم دعوة الشوربجي لتواجده في لندن، وأنه سيتواجد في القاهرة أحد أيام 18 و19 و20 إبريل/نيسان الجاري.

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد الإسكواش يبرر عدم تكريم الشوربجي لسفره رئيس اتحاد الإسكواش يبرر عدم تكريم الشوربجي لسفره



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday