سلة الأهلي تفوز على الشارقة بنتيجة 102  74 وتتأهل إلى النهائي
آخر تحديث GMT 14:34:24
 فلسطين اليوم -
متستهونش بنزلات البرد..سبب رئيسى للإصابة بالتهاب الشعب الهوائية درة: حصلت على دورات تدريبية مكثفة للعزف على آلة الهارب بسبب "بلا دليل" تعرف على أسباب إجراء حسين الجسمى عملية جراحية للتخسيس قبل 10 سنوات تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان
أخر الأخبار

ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي من الدوري

"سلة الأهلي" تفوز على "الشارقة" بنتيجة" 102 - 74 "وتتأهل إلى النهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سلة الأهلي" تفوز على "الشارقة" بنتيجة" 102 - 74 "وتتأهل إلى النهائي

فريق كرة السلة رجال في النادي الأهلي
دبي - محمود عيسي

حقق فريق النادي الأهلي في الدور النهائي لبطولة دوري رجال السلة بعد فوزه العريض والمستحق الذي حققه الأحد، على مضيفه الشارقة في إياب الدور قبل النهائي 102 /‏ 74 وكان الأهلي حامل اللقب فاز بنفس المعدل تقريبًا على الشارقة خلال لقاء الذهاب الذي كان استضافه على ملعبه في النادي الأهلي 93/‏ 64، وبمجموع الفوزين نجح الأهلي في التأهل مباشرة إلى الدور النهائي من دون الحاجة لخوض مباراة فاصلة لفوزه بمباراتين متتاليتين من دون رد.

وكان نظام المسابقة منح فرصة خوض مباراة فاصلة إذا ما تعادل الفريقان في عدد مرات الفوز والخسارة، ولكن فوز الفرسان بمباراتين متتاليتين قصر الطريق وساهم في تأهل الأهلي مباشرة إلى الدور النهائي، فيما يتبقى لفريق الشارقة أمل الفوز بالميدالية البرونزية في آخر مواجهاته التي سيخوضها أمام الوصل خلال المرحلة المقبلة في المسابقة. والنتيجة الكبيرة التي حققها الأهلي كشفت الفارق الفني الكبير بين الفريقين والذي صب في مصلحة الأهلي الذي حقق أرقامًا قياسية بتقدمه خاصة خلال الفترات الأولى من المباراة تعدت ضعف ما سجله الشارقة في نهاية نصف المباراة الأول الذي انتهى لمصلحة الفريق الأحمر 52 /‏ 25، بعد أن تقدم الأهلي في نهاية الفترة الأولى 25 /‏ 10 والثانية 27 /‏ 15.

ولم يكتف الأهلي بذلك بل واصل تفوقه بفضل التركيز الشديد وظهور لاعبيه بمستوى مميز رغم غياب عدد من لاعبيه الأساسيين للإصابة أمثال طلال سالم ومحمد عبد اللطيف، وبفضل الرميات المتقنة الثنائية والثلاثية من داخل وخارج القوس التي تناوب على تسجيلها كل من العملاق شيخ سام محترف الفرسان العملاق وكل من قيس عمر وموسى خويدم وسعيد مبارك ومحمد مبارك.

ولم يظهر لاعبو الشارقة الأساسيين بالمستوى المتعارف عليه، رغم إقامة المباراة على ملعبهم، وغابوا عن التركيز ومجاراة الخصم والحد من تفوقه، ومع دخول المباراة الفترة الرابعة التي انتهت لمصلحة الفريق المضيف 35 /‏ 24، ومع ضمان الأهلي الوصول إلى نهائي البطولة واستسلام الشارقة للخسارة، ودفع المدربان بلاعبي الصف الثاني خاصة مدرب الشارقة عماد عثمان الذي دفع بكوكبة من اللاعبين الشباب الواعدين الذين ظهروا بشكل جيد أكد أن الفريق الأبيض سيشهد مرحلة من التفوق والعودة إلى صدارة البطولات خلال الأعوام المقبلة.

وسبق فريق الشباب، الأهلي في الوصول إلى نهائي البطولة على حساب الوصل قبل ليلة من وصول الأهلي، وبوصول كل من الفرسان والجوارح إلى نهائي بطولة الدوري العام يتكرر مشهد المباراة الختامية للسنة الخامسة على التوالي، فهو مشهد متكرر فرضته ظروف تألق الفريقين العريقين اللذين سيطرا على صدارة اللعبة منذ أكثر من 5 أعوام، فاز خلالها الأهلي باللقب طوال الأربعة أعوام الماضية، وحل خلالها الشباب وصيفًا.

وبات السؤال الذي يطرح نفسه هو هل سيواصل الأهلي تربعه على عرش اللعبة على المستوى المحلي بالفوز بلقب الدوري للعام الخامس على التوالي؟ أم سيتغير المشهد وينجح جوارح الشباب في حسم بطولة هذا العام ليضيفها لإنجازه الذي حققه أوائل الموسم بالفوز بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة؟ وخبراء اللعبة يؤكدون صعوبة التكهن بهوية الفريق البطل فكل من الأهلي والشباب في قمة مستواهما الفني وبكامل طاقتهما البدنية، وكل ما يتوقعونه ختام مثير وقوي لأهم مسابقات موسم السلة الإماراتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلة الأهلي تفوز على الشارقة بنتيجة 102  74 وتتأهل إلى النهائي سلة الأهلي تفوز على الشارقة بنتيجة 102  74 وتتأهل إلى النهائي



 فلسطين اليوم -

تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday