سلة الأهلي تفوز على الشارقة بنتيجة 102  74 وتتأهل إلى النهائي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي من الدوري

"سلة الأهلي" تفوز على "الشارقة" بنتيجة" 102 - 74 "وتتأهل إلى النهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سلة الأهلي" تفوز على "الشارقة" بنتيجة" 102 - 74 "وتتأهل إلى النهائي

فريق كرة السلة رجال في النادي الأهلي
دبي - محمود عيسي

حقق فريق النادي الأهلي في الدور النهائي لبطولة دوري رجال السلة بعد فوزه العريض والمستحق الذي حققه الأحد، على مضيفه الشارقة في إياب الدور قبل النهائي 102 /‏ 74 وكان الأهلي حامل اللقب فاز بنفس المعدل تقريبًا على الشارقة خلال لقاء الذهاب الذي كان استضافه على ملعبه في النادي الأهلي 93/‏ 64، وبمجموع الفوزين نجح الأهلي في التأهل مباشرة إلى الدور النهائي من دون الحاجة لخوض مباراة فاصلة لفوزه بمباراتين متتاليتين من دون رد.

وكان نظام المسابقة منح فرصة خوض مباراة فاصلة إذا ما تعادل الفريقان في عدد مرات الفوز والخسارة، ولكن فوز الفرسان بمباراتين متتاليتين قصر الطريق وساهم في تأهل الأهلي مباشرة إلى الدور النهائي، فيما يتبقى لفريق الشارقة أمل الفوز بالميدالية البرونزية في آخر مواجهاته التي سيخوضها أمام الوصل خلال المرحلة المقبلة في المسابقة. والنتيجة الكبيرة التي حققها الأهلي كشفت الفارق الفني الكبير بين الفريقين والذي صب في مصلحة الأهلي الذي حقق أرقامًا قياسية بتقدمه خاصة خلال الفترات الأولى من المباراة تعدت ضعف ما سجله الشارقة في نهاية نصف المباراة الأول الذي انتهى لمصلحة الفريق الأحمر 52 /‏ 25، بعد أن تقدم الأهلي في نهاية الفترة الأولى 25 /‏ 10 والثانية 27 /‏ 15.

ولم يكتف الأهلي بذلك بل واصل تفوقه بفضل التركيز الشديد وظهور لاعبيه بمستوى مميز رغم غياب عدد من لاعبيه الأساسيين للإصابة أمثال طلال سالم ومحمد عبد اللطيف، وبفضل الرميات المتقنة الثنائية والثلاثية من داخل وخارج القوس التي تناوب على تسجيلها كل من العملاق شيخ سام محترف الفرسان العملاق وكل من قيس عمر وموسى خويدم وسعيد مبارك ومحمد مبارك.

ولم يظهر لاعبو الشارقة الأساسيين بالمستوى المتعارف عليه، رغم إقامة المباراة على ملعبهم، وغابوا عن التركيز ومجاراة الخصم والحد من تفوقه، ومع دخول المباراة الفترة الرابعة التي انتهت لمصلحة الفريق المضيف 35 /‏ 24، ومع ضمان الأهلي الوصول إلى نهائي البطولة واستسلام الشارقة للخسارة، ودفع المدربان بلاعبي الصف الثاني خاصة مدرب الشارقة عماد عثمان الذي دفع بكوكبة من اللاعبين الشباب الواعدين الذين ظهروا بشكل جيد أكد أن الفريق الأبيض سيشهد مرحلة من التفوق والعودة إلى صدارة البطولات خلال الأعوام المقبلة.

وسبق فريق الشباب، الأهلي في الوصول إلى نهائي البطولة على حساب الوصل قبل ليلة من وصول الأهلي، وبوصول كل من الفرسان والجوارح إلى نهائي بطولة الدوري العام يتكرر مشهد المباراة الختامية للسنة الخامسة على التوالي، فهو مشهد متكرر فرضته ظروف تألق الفريقين العريقين اللذين سيطرا على صدارة اللعبة منذ أكثر من 5 أعوام، فاز خلالها الأهلي باللقب طوال الأربعة أعوام الماضية، وحل خلالها الشباب وصيفًا.

وبات السؤال الذي يطرح نفسه هو هل سيواصل الأهلي تربعه على عرش اللعبة على المستوى المحلي بالفوز بلقب الدوري للعام الخامس على التوالي؟ أم سيتغير المشهد وينجح جوارح الشباب في حسم بطولة هذا العام ليضيفها لإنجازه الذي حققه أوائل الموسم بالفوز بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة؟ وخبراء اللعبة يؤكدون صعوبة التكهن بهوية الفريق البطل فكل من الأهلي والشباب في قمة مستواهما الفني وبكامل طاقتهما البدنية، وكل ما يتوقعونه ختام مثير وقوي لأهم مسابقات موسم السلة الإماراتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلة الأهلي تفوز على الشارقة بنتيجة 102  74 وتتأهل إلى النهائي سلة الأهلي تفوز على الشارقة بنتيجة 102  74 وتتأهل إلى النهائي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 17:27 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

طريقة بسيطة لتحضير صينية الكنافة من دون عناء

GMT 19:28 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اتبعي قواعد الأمان لحماية طفلك من الإنترنت

GMT 16:30 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مى عمر تتألق بإطلالة مثيرة للجدل على الشاطئ.. شاهد
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday